الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

المدافع طالب طواطحة يتعرض لملاحقات من مشجعي مكابي حيفا

حجاج رحال -
نُشر: 31/07/14 08:58,  حُتلن: 15:34

أعلنت ادارة مكابي حيفا بقيادة مالك الفريق يعقوف شاحر عن تأييدها ودعمها الكاملين لطالب طواطحة ومساندتها له

طالب طواطحة هدد بترك الفريق مع نهاية مباريات الموسم الماضي اذا تواصلت الحملة ضده الى أن تدخلت ادارة الفريق

دودو بزاك- الناطق بلسان الفريق الحيفاوي:

الادارة منعت اللاعب من التحدث حاليا الى وسائل الاعلام في هذا الصدد بهدف تهدئة الأجواء مضيفا أن معظم المؤيدين يساندون طواطحة وأن قلة قليلة فقط تحاول تعكير الأجواء دون نجاح يذكر

لا تساعد الأوضاع الأمنية الراهنة في البلاد على العلاقات بين عدد من مشجعي فريق الدرجة العليا مكابي حيفا والمدافع الأيسر طالب طواطحة، ابن جسر الزرقاء. فعدا عن العلاقة السيئة أصلا فإن الاوضاع الامنية الحالية الأخيرة ترفع وتيرة الغليان.


طالب طواطحة

 ويتعرض طالب طواطحة الى ملاحقات من هؤلاء المشجعين منذ مباريات الموسم الماضي، بغض النظر عن مستواه وعن تحصيل فريقه، ووصل ذلك الى المسبات ومحاولات اعتداء. وأعلنت ادارة مكابي حيفا، بقيادة مالك الفريق يعقوف شاحر، عن تأييدها ودعمها الكاملين لطالب طواطحة ومساندتها له، حتى أنها أشارت الى كابتن الفريق الجديد يوسي بنيون الى التدخل كوسيط لاعادة المياه الى مجاريها. يشار الى أن طالب طواطحة هدد بترك الفريق مع نهاية مباريات الموسم الماضي، اذا تواصلت الحملة ضده، الى أن تدخلت ادارة الفريق.

وقال دودو بزاك، الناطق بلسان الفريق الحيفاوي، أن الادارة منعت اللاعب من التحدث حاليا الى وسائل الاعلام في هذا الصدد، بهدف تهدئة الأجواء، مضيفا أن معظم المؤيدين يساندون طواطحة وأن قلة قليلة فقط تحاول تعكير الأجواء دون نجاح يذكر.

مقالات متعلقة