الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:02

نادي دبورية يستهل تدريباته في الدرجة الثانية بدون مدرب

حجاج رحال -
نُشر: 04/08/14 09:35,  حُتلن: 16:51

أشار عزايزة الى تعاون أعضاء الادارة سامي نجار، اسلام مقطرن، عماد راشد وفتحي أطرش الى جانب دعم ومساندة هشام اكتيلات، نائب رئيس المجلس ومسؤول ملف الرياضة فيه عدا عن الدور الهام لمدير قسم الرياضة محمد أنيس يوسف

باشر فريق الدرجة الثانية نادي دبورية أمس الأحد تدريباته، بمشاركة اللاعبين المحليين، علما أن التدريب سار بدون مدرب رئيسي، نظرا لعدم اتفاق الادارة مع أحد، حيث أشرف اللاعبون المجربون عليه. وعلمنا من الاداري المخضرم سليم عزايزة أن مفاوضات ومباحثات تجرى مع أربعة مدربين، والمدربون هم: جميل زعاترة، مصطفى عزايزة، زاهي أرملي ومحمد عزايزة. وأشار الى تعاون أعضاء الادارة سامي نجار، اسلام مقطرن، عماد راشد وفتحي أطرش، الى جانب دعم ومساندة هشام اكتيلات، نائب رئيس المجلس ومسؤول ملف الرياضة فيه، عدا عن الدور الهام لمدير قسم الرياضة محمد أنيس يوسف.


سليم عزايزة

كما لا ينسى مساندة عضو المجلس اياد نجار، الذي عمل الموسم الماضي في الادارة. وتابع أن المجلس المحلي برئاسة زهير يوسف وعد برصد مبلغ 150 ألف شيكل لدعم الفريق، على أن يتم تحويل المبلغ بشكل تدريجي. وبالنسبة لكادر اللاعبين فأكد أن العمدة على الكادر المحلي، مع تطعيم الفريق بثلاثة لاعبين فقط وغير مكلفين، في وظائف حارس مرمى ولاعب خط وسط ومهاجم.

مقالات متعلقة