الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

سيدة (31 عاما): زوجي يعامل أولادي بعنف ولا استطيع البوح لأحد

كل العرب
نُشر: 04/08/14 14:21,  حُتلن: 08:18

 أبرز ما جاء في الرسالة:

 في البداية كان رائعا معنا بعد ذلك بدأ يظهر استيائه من اطفالي ويصرخ عليهم ويبخهم دائما وبلا رحمة او شفقة

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا سيدة من الشمال عمري 31 عاما، تزوجت حين كان عمري 19 سنة وانجب ولد وبنت  وبعد 3 سنوات انفصلت عن زوجي لأننا لم نتفق. بعد أربع سنوات طلبني رجلا للزواج وقبلت به بشرط أن يرعى أولادي وزوجي السابق وافق على ذلك، قال لي بانه سيرعى أولادي ويعاملهم كأولاده، وبالرغم من أن اهلي حذروني منه إلا انني أصريت على الزواج به، اعتقدت ان رجلا يقبل بالزواج بمرأة مطلقة ولديها ولدان فهو رجل جيد. في البداية كان رائعا معنا بعد ذلك بدأ يظهر استيائه من اطفالي ويصرخ عليهم دائما وبلا رحمة او شفقة، لا استطيع اليوم البوح لأحد لأنهم حتما سيلمونني وان طلبت الطلاق فمجتمعنا لا يرحم وسيقولون بأنني انفصلت مرتان والعيب بي.



صورة توضيحية

لم أكن أعلم أن هناك أشخاص بهذه القسوة كزوجين أخاف ان اعطي أولادي لأباهم فتعاملهم زوجة أباهم معاملة أسوأ من زوجي، قلبي حترق أريد الانفصال ولا ادري كيف ، لا أهلي سيرحمونني ولا المجتمع سرحمني وأولادي امانة برقبتي، ارشدوني ماذا أفعل أرجوكم.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة