الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

آدم: حب السيطرة والطيش..صفات لا تناسب زوجة المستقبل

كل العرب
نُشر: 06/08/14 19:57,  حُتلن: 14:59

الفتاة كثيرة الطلبات والتي لا ترضى بالموجود وتريد دائما المزيد هي من اخطر انواع النساء

المرأة المسيطرة التي تحاول فرض رأيها باستمرار وتسعى للسيطرة على زوجها وهدفها تنفيذ رغباتها لا تصلح للزواج

عزيزي الرجل، البحث عن شريكة الحياة المناسبة بات امرا ليس سهلا، والتعرف على صفاتها وملامح شخصيتها بشكل جيد امر صعب. وعليك عزيزي أن تراجع نفسك مرارا إذا وجدت الصفات التالية في شخصية المرأة التي امامك، فقد تسبب لك مشاكل عديدة في الحياة الزوجية المستقبلة!


صورة توضيحية

الإنقياد وراء الإخرين
الإرتباط بفتاة تنقاد لأحاديث وتوجيهات الاخرين بشكل مبالغ، وتسلم أذنها لامها او صديقتها أو اختها وتأذخ رأيهم بكل كبيرة وصغيرة امر صعب جدا ومتعب. لن تشعر معها بالراحة وستكون أسرار بيتك مكشوفة امام الناس الامر الذي قد يقود أحيانا للطلاق.

الطمع
الفتاة كثيرة الطلبات والتي لا ترضى بالموجود وتريد دائما المزيد، هي من اخطر انواع النساء. لن تساعدك في حياتك ولن تقدر ظروفك الاقتصادية والمالية، وقد تخيرك بين طلبها أو الإنفصال وهدم زواجكما. لذلك هذا النوع من النساء غير مناسب للزواج ولن تستطيع حتى تغيير هذا الطبع فيها مهما كنت تحبها.

الكذب
الكذب آفة إجتماعية لا يطيقها إنسان، فما بالك لو كنت شريكة حياتك كاذبة محترفة! تذكر عزيزي أن الكذب يفسد أي علاقة في العالم وخاصة العلاقات زوجية، فالكذب المستمر عند طرف سيولد الشك عند الطرف الاخر وسيجر المشاكل.

حب السيطرة
المرأة المسيطرة التي تحاول فرض رأيها باستمرار وتسعى للسيطرة على زوجها وهدفها تنفيذ رغباتها، لا تصلح للزواج لأن طبعها هذا سيسبب المشكلات باستمرار وسيولد خلافات لا تنتهي.

الطيش
قد ينخدع بعض الرجال بالفتاة الطائشة، والتي تبدو مليئة بالنشاط والحيوية وتحب والضحك والدعابة، ولكن مع مرور الوقت واختبار صعوبات الزواج سيجد أنها لا تدرك معنى الحياة الزوجية ومتطلباتها ولا تستطيع تحمل المسؤولية. وتصرفاتها العشوائية وعير العقلانية ستسبب المشاكل والخلافات.

مقالات متعلقة