الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

عزيزي: لماذا تعشق الفتيات والنساء الرجال المشاهير؟

كل العرب
نُشر: 06/08/14 19:58,  حُتلن: 12:01

يظهر لنا المشاهير دائما بإطلالات راقية ومزوقة ومحترمة ويطلّون بمظهر رائع وجذاب وانيق ويتكلمون برقي ويبدون على درجة كبيرة من الوعي والمعرفة والطيبة

المشاهير.. الحب الاول لأغلب المراهقين وقد يبقى هذا الحب ملازما لنا حتى في مرحلة الشباب والشيب! غالبا ما نتعلق بالمشاهير كثيرا، نتتبع أخبارهم ونعلق صورهم ونتبنى أفكارهم، هل سألت نفسك مرة لماذا نحب المشاهير؟!


الممثل برادلي كوبير

يظهر لنا المشاهير دائما بإطلالات راقية ومحترمة، ويطلّون بمظهر رائع وجذاب وانيق ويتكلمون برقي ويبدون على درجة كبيرة من الوعي والمعرفة والطيبة، إضافة لتمتعهم بالشهرة، فلديهم المال والنفوذ، هذا كله وربما اكثر يشكل لدى الفتيات، مثلا، المواصفات المثالية لفارس الأحلام المنتظر وللصورة النمطية التي ترسمها الفتاة لحبيبها او رجلها المستقبلي.

ومع تواجد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والتي تتيح لنا فرصة التعرف على ادق تفاصيل حياة هؤلاء المشاهير، من سفر ومأكل وملبس وحفلات وحتى الحياة الشخصية، يخلق لدينا مشاعر تجاههم وتتحول مع الوقت إلى تعلق شديد، وقد يصل البعض لقناعة بأنه الحبّ الحقيقي.

أضف لما ذكر سابقا، فإن أشهر نجوم السينما والتلفزيون يظهرون عادة بأدوار الشاب الشجاع والشهم، أو الحبيب الحساس والرومانسي الذي يهتمّ لحبيبته، والذي يعتذر عندما يخطىء ويفي بوعوده. وكل هذه صفات امور تفتقدها الفتيات في زمننا هذا! 

مقالات متعلقة