الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:02

سيدة في العشرينات: زوجي يحبني ولكن أهله يختلقون المشاكل بيننا

كل العرب
نُشر: 09/08/14 10:14,  حُتلن: 07:37

 أبرز ما جاء في الرسالة:

عندي ولد عمره 5 أشهر وبدهن يوخدوا الولد مني ويطلعوني مجنونة

ضلينا شهرين عند أهلي وبعدها صار يروح من ورا ضهري عند أهله ويتفق معهن ولعبوا براسه مع انه بحبني 

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

 انا امرأه في العشرينات من العمر، أنا واقعة في مشكلة كبيرة، كنت مع زوجي خارج البلاد وكنا في غاية السعادة، وعندما رجعنا إلى البيت اكتشفت أن أهله قاموا برمي ملابسي وأغراضي خارج البيت، وقاموا بتغيير سكاكر البيت. انا احترم أهل زوجي ولكنهم يريدون السيطرة علينا ويسمعونني دائما كلام سيء، حتى أعمامه يقومون بذلك. بعد عودتنا من الخارج ذهبانا ان وزوجي لنسكن عند أهلي، لانه صف معي ضد أهله، ضلينا شهرين عند أهلي وبعدها صار يروح من ورا ضهري عند أهله ويتفق معهن، لعبوا براسه، مع انه بحبني، جرحني كتير. وبالآخر أجا عندي بالليل وطلب يوخد كل ملابسه وقلب ضدي وصف مع اهله وصار يحكي معهن عليي. المهم، انا عندي ولد عمره 5 أشهر، بدهن يوخدوا الولد مني ويطلعوني مجنونة، بضلوا يحكوا عليي اني مجنونة. وآخر اشي شرطوا عليي، ائا بدي أرجع لازم أبوس رأس ابوه وأطيع أبوه وأهله. زوجي شخص منيح بس أبوه سيطر عليه. شو أعمل ساعدوني، اتمنى ردودكم الطيبة، ارجوكم انا احب زوجي هو يحبني، من طرف تاني كله تسيطر ارجوكم ساعدوني بالخير.....آسفه لأني طولت بالحكي.

 
صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة