الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

سيدة (30 عاما): زوجي عاطل عن العمل ولدينا طفلا رضيعا والوضع المادي صعب!

كل العرب
نُشر: 09/08/14 12:10,  حُتلن: 08:08

 أبرز ما جاء في الرسالة:

 زوجي اليوم بلا شغل واحنا بيت علينا ديون وعلينا مستلزمات للولد حليب وكتير اشياء

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا سيدة من الجنوب، متزوجة ولدي طفلا، تزوجت قبل سنة، اتفقنا انا وزوجي على ألا ننجب أطفالا قبل أول أربع سنوات حتى ننتهي من ديون البيت وقروض البنك، بعد الزواج بسنة ونص، اقترح زوجي أن ننجب طفلا ليملأ علينا حياتنا، وبأن الرزقة تأتي مع الولد. وبالفعل، أنا كمان ما صدقت يقولي هيك، لانه كان نفسي يكون عندي ولد أو بنت، المهم اصير أم. بعد ما خلفت وطبعا بعد علينا ديون، وبعد ما كنا مركنين أنه زوجي يشتغل كالعادة ونمشي حالنا، للأسف تغاوش هوي وصاحب الشغل وترك الشغل من عنده. زوجي اليوم بلا شغل، واحنا بيت علينا ديون وعلينا مستلزمات للولد، حليب وكتير اشياء، يعني بيت بده مصاريف. مش عارفة شو اعمل، كيف بدي أساعد زوجي. أنا معاي شهادة بس بدوش اشتغل، يمكن مش حابب يحس أنه بصرف عليه وهوي قاعد، بس انا جد تعبت من هالحالة وبدي مساعدتكم أرجوكم!!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة