الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 07:01

رجل (38 عاما) يطلب المساعدة: زوجتي غير مبالية بأمور بيتنا

كل العرب
نُشر: 09/08/14 12:26,  حُتلن: 08:10

 أبرز ما جاء في الرسالة:

مشكلتي ليست خروجها المشكلة في وقت الخروج

انا كرجل احب أن أعود إلى البيت وأجد زوجتي في انتظاري هي وأولادي

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، أنا رجل متزوج ولدي ثلاثة أولاد، عمري 38 عاما، أحب زوجتي جدا وأولادي وأعمل ليلا ونهارا لأجل راحتهم، زوجتي غير مبالية بالبيت، ارجع معظم الأحيان من العمل ولا أجدها، إما عند أهلها، أو بالسوق، او زيارات عائلية، أو جلسات مع صديقاتها، حدثتها مرارا بأن مشكلتي ليست خروجها، المشكلة في وقت الخروج، انا كرجل احب أن أعود إلى البيت وأجد زوجتي في انتظاري هي وأولادي، لا يعقل هذا، فكرت مرارا قبل الكتابة لكم، ولكن بعد ذلك قررت أن أكتب طالبا من اصحاب الخدمات الإجتماعية والاستشاريين ان ينصحوني، لا أريد أن يقول لي أخد خليها عند أهلها او طلقها، لا أستطيع، هذا الحل مستحيل بالنسبة لي، أولادي فوق كل شيء، ولا أريد أن يكبروا داخل عائلة مفككة، اريد أن أوفر لهم أجمل عائلة.


صورة توضيحية 

أنا لا أتشاجر معها خوفا على ردة فعل اولادي، أريد أن أوفر لهم جوا من الهدوء والراحة فقط، لكني تعبت، كلمتها مرارا، ولكن دون جدوى، انصحوني ماذا أفعل؟ أرجوكم، كيف أغير من تصرفاتها هذه. أود بالذكر انها متعلمة، مثقفة، خلوقة، شريفة، محبة لأولادها ولي، حتى انها نظيفة وتطبخ دائما، هذا هو السبب الوحيد، لذا لا أريد الاستغناء عنها، أريد فقط حلا أو نصيحة لكيفية التعامل معها أو المحاولة من تغيير هذا السلوك غير المرضي بالنسبة لي.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة