الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

حواء: العرب.نت يكشف لك عن خطوات بسيطة تقرب آدم منك وتحببه بك

كل العرب
نُشر: 09/08/14 16:55,  حُتلن: 15:48

حاولي بين الفترة والأخرى أن تغيبي عن عيون حبيبك

عزيزي حواء، جميع النساء ترغب بعلاقة حب متينة بينها وبين حبيبها، خالية من البرود ومن الروتين، موقع العرب يقدم لك مجموعة نصائح تساعدك على التقرب من الرجل بخطوات بسيطة.

 

- تفهمي حاجياته: حاولي معرفة الأمور التي يحبها الرجل، ومجالات اهتمامه الخاصة، واحرصي دوما على توفير الأجواء التي يرتاح لها شريكك وشاركيه في الهوايات التي يحبها.
- حركي داخله مشاعر الغير: لا مانع من محاولة استفزار الرجل من خلال أحد اصدقائك، كي تشعلي داخله مشاعر الغيرة، لكن اياك أن تتسبب محاولاتك هذا بمشاكل مع شريكك قد تفقده ثقته بك.
- اجعليه يشتاق لك: حاولي بين الفترة والأخرى أن تغيبي عن عيون حبيبك، فلا تتصلي به ولا تقابيله ولا ترسلي له أي رسالة هاتفية وتجنبي الظهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فإنه حتما سيشعر أنه يشتاق لك وأنه بحاجتك ويبادر بالتقرب منك.
- اسحريه بعطرك: انتقي لنفسك عطر مميزا يلائمك ويعجب شريك، وحاولي التعطر به دوما، الأمر الذي سيجعل آدم يذكرك كلما اشتم رائحتك وسيجعل رائحتك مميزة لديه، مع الحرص على المحافظة على نظافة جسمك واستخدام مزيل العرق بإستمرار خاصة في أيام الحر.
- انصتي له: حاولي دوما أن تستمعي للرجل، ليس فقط لكلام الحب والغرام الذي يغدقه عليك، فالرجل انسان ويحتاج أحيانا الى من يسمعه ويخفف عن همومه.

مقالات متعلقة