الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

الحركة الطلابية اقرأ في جامعة حيفا تختتم مشروع التوجيه الأكاديمي

كل العرب
نُشر: 11/08/14 10:16,  حُتلن: 12:35

مشروع التوجيه الأكاديمي يعتبر المشروع الخدماتي الأول الذي تقوم فيه كتلة اقرأ حيفا

الأستاذ زياد دهامشة تناول موضوع الذات البشرية وتطويرها مستدلا بالقدرات والمعتقدات لكل انسان وما يواجهه من تحديات 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المنسق الإعلامي للحركة الطلابية إقرأ، جاء فيه: "اختتمت كتلة اقرأ في جامعة حيفا يوم الأربعاء الأخير مشروعها للتوجيه الأكاديمي، والذي كان خلال السنة الدراسية الأخيرة بلقاء شمل على ورشة وتكريم المرشدين المتميزين وتوزيع المنح المخصصة للمرشدين".



وأضاف البيان: "افتتح اللقاء العريف الطالب مهند كيوان مرحبا بالحضور ومباركا جهودهم، فيما بعد كانت قراءة لآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب خليل عكري، بعد ذلك شكرت مركزة المشروع الطالبة دعاء فقرا جهود القائمين على المشروع وأثنت على دور المرشدين. تلا ذلك محاضرة للأستاذ زياد دهامشة مدرب التنمية البشرية ورئيس مركز رؤية للتنمية والتطوير الإداري، حيث تناول موضوع الذات البشرية وتطويرها مستدلا بالقدرات والمعتقدات لكل انسان وما يواجهه من تحديات ومعوقات وكيف يجب أن يطور ذاته".

اختتم البيان: "كما وتخلل اللقاء تكريما للمرشدين المتميزين، حيث مُنحوا درع تكريم تقديرا وعرفانا لهم لما قدّموه، ومسك الختام كان بتوزيع المنح والدفعة الأخيرة منها على مرشدي المشروع. هذا ويعتبر مشروع التوجيه الأكاديمي المشروع الخدماتي الأول الذي تقوم فيه كتلة اقرأ حيفا والذي فيه يتعلم طلاب السنة الأولى مع مرشدين إكفاء ومع تقديم الإرشاد والتوجيه النفسي والمعنوي للطالب خلال عامه الأول في الجامعة". إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة