الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:01

افتتاح فرع جديد لكلية مديكال في كرميئيل

كل العرب
نُشر: 13/08/14 10:12,  حُتلن: 11:16

مجال الطب البديل في ارتفاع مستمر طلب كبير وملحوظ لمعالجين في المجال

مدير كلية مديكال محمد حامد:

الكلية تساعد ايضاً في ايجاد اماكن عمل للخريجين وتقدم الدعم والاستشارة  في فتح عيادات خاصة لخريجيها 

كلية مديكال، الكلية الرائدة في مجال الطب البديل في الشمال تفتتح فرعها في كرميئيل ، وبهذا توفر مكان تعليم قريب للطلب المتزايد في تعليم مجال الطب البديل في منطقة كرميئيل و منطقة الشمال.


فعاليات اليوم الرياضي في كرمئيل

الفرع الجديد للكلية يقع في كنيون " كيكار هعير" في الطابق الثاني ، الفرع الجديد معد لاستقبال طلاب من كرميئيل ، سخنين والقرى المجاورة حتى عكا ومنطقتها ، هذه المناطق التي في السابق كان يعد فرع نتسيرت عيليت بعيداً عنها. الكلية تقدم العديد من الدورات والمسارات التعليمية متعددة السنوات في مجال الطب البديل، مثل: نتروباتيا، اخصائي تغذية، توينا، معالج متعدد المجالات، تدليك مدمج، طب صيني، رفلكسولوجيا، تجميل طبيعي، الحجامة وغيرها.

من الجدير بالذكر أن الكلية تتميز بالتدريب المهني والتطبيقي الى جانب التعليم النظري، الكلية تضع لنفسها رؤيا وهدف واضح في اهمية تعليم وتدريب معالجين مهنيين في اعلى المستويات. التعليم في كلية مديكال يتميز بالجو الهادئ واللطيف بالذات في ساعات التدريب . على سبيل المثال اثناء التدريب في دورة رفلكسولوجيا الصف يتحول الى منطقة علاجية على انغام موسيقى “التشيل اوت” الهادئه. الارشادات تكون بطريقه هادئه ولطيفة تمكن الطلاب من التدريب المهني والتركيز العالي بعيداً عن جو التعليم التقليدي المعتاد عليه في مؤسسات تعليمية اخرى.

وفي حديث مع مدير كلية مديكال محمد حامد، قال:"إن اقامة الفرع هي جزء من برنامج النمو والتقدم الاستراتيجي للكليه بشكل خاص ، ومجال الطب البديل في اسرائيل بشكل عام". وتابعك "مجال الطب البديل في تقدم ثابت، طلب كبير لمعالجين مختصين في المجال، تلقينا طلبات كثيره من اشخاص معنيين بالتعليم والانخراط في المجال من منطقة كرميئيل ، وكان طلبهم افتتاح فرع يتيح المجال للتعليم في كلية قريبه من اماكن سكنهم وعملهم". وأكد حامد :"نحن نقدم لكل سكان المنطقه، جميع الدورات والمسارات التعليميه بالاضافه الى خدمات الكليه المختلفه التي تقدم ايضاً في الفرع الرئيسي في نتسيرت عيليت".
مدير الكليه محمد حامد ، يضيف ويتعهد في مساعدة الخريجين في ايجاد اماكن عمل ملائمة ومناسبة حسب ما هو متبع في الكلية. ايضاً ، كلية مديكل تشدد على مساعدة الخريجين ومساندتهم في افتتاح عيادات الخاصة بهم.

مقالات متعلقة