الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

اليك:7 طرق سهلة لتكوني أكثر نشاطا هذا الصيف

كل العرب
نُشر: 13/08/14 18:20,  حُتلن: 14:02

حواء: 

إن كنت دائمة السفر والتنقل من مكان الى مكان في البلد حاولي إستبدال المركبة بالمشي أو ركوب دراجة هوائية للوصول الى المكان الذي ترغبينه

عزيزتي حواء، نقدم اليك هذا المقال الذي يحتوي على سبعة نصائح سهلة ستساعدك بأن تكوني أكثر نشاطا هذا الصيف،  والنصائح هي كالتالي: 


صورة توضيحية 

1- قومي بما تحبين: فكري جيداً بما تحبين القيام به ليشعرك بالراحة والسعادة، فإذا كنت تحبين مثلا القيام بالتمارين الرياضية، قومي بذلك، فالطبع سوف بعطيك ذلك الشعور بالسعادة.

2- القيام تمارين رياضية تحبينها: عندما تقومي بممارسة التمارين الرياضية التي تفضلينها فإنك بالطبع لن تشعري بالجهد والتعب، لانك تقومين بها عن حب ورغبة شديدة مما يعطيك الشعور والإحساس بالنجاح وتحقيق الذات.

3- السباحة: إذهبي الى الأماكن التي تقضين بها صيفك بإنتعاش، وقومي بممارسة السباحة فهي وسيلة مثالية  تساعدك على أن تكوني أكثر نشاطا وحيوية.

4- وسائل نقل بديلة عن المركبة: إن كنت دائمة السفر والتنقل من مكان الى مكان في البلد حاولي إستبدال المركبة، حاولي المشي أو ركوب دراجة هوائية للوصول الى المكان الذي ترغبينه.

5- قومي بتمارين رياضية برفقة أصدقاك: حاول إشرك أصدقائك معك الى حياتك الجديدة المليئة بالنشاط والحيوية، إن كنتم تحبون نوعا معينا من الرياضة مثل ركوب الدراجات الهوائية، أو السباحة، الرقص، الخ من انواع الرياضة، فذلك يجدد نشاطك أكثر.

6- الفوائد: عندما تقومين بممارسة التمارين الرياضة فذلك يعطيك حياة جديدة، تغيير، صحة أكثر، فكري بهذه الفوائد وحاولي القيام بالتمارين حتى وإن كنت لا تحبين ذلك.

7- التغلب على الكسل والقلق: لتشعري بالنشاط خلال فصل الصيف والتغلب على اكلسل الخمول والقلق قومي بممارسة التمارين الرياضية حتى ولو لنصف ساعة يوميا.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة