الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 02:02

فريق النهضة لن تجدد عقد صانع الألعاب المجرب نضال عودة

حجاج رحال -
نُشر: 14/08/14 10:24,  حُتلن: 18:04

 يوسف شحادة:

نضال عودة غير ملائم للنهضة ولم يكن شريكاً فعالاً في صنع الارتقاء

أعتقد أن التنازل عن عودة سيصب في صالح الفريق في جميع الجوانب

نضال عودة:

لن أنزل إلى مستواه

ما صنعته خلال مشواري الرياضي فإن يوسف شحادة يحتاج الى 100 سنة ضوئية لصنع ربعه 

يبدو أن إدارة فريق النهضة الناصرة، الصاعد الحديث إلى مستوى فرق الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ"، لن تجدد عقد صانع الألعاب المجرب نضال عودة بموسم آخر، علما أن نضال عودة يعد من أبرز اللاعبين في الدرجات الدنيا، ويطلق عليه لقب "مقاول ارتقاءات"، بحكم صعوده مع أكثر من فريق إلى درجة أعلى خلال مشواره الكروي الزاخر.


يوسف شحادة

هذا وقال الإداري يوسف شحادة: "نضال عودة غير ملائم اجتماعيا ومهنيا للنهضة الناصرة، وهناك من هم أفضل منه في مركزه. ليس له مكان بيننا، حيث أنه لم يكن شريكا فعالا في صنع الارتقاء، وأعتقد أن التنازل عنه سيصب في صالح الفريق في جميع الجوانب. نضال تقدم في السن ولم يعد قادرا على العطاء، ونتمنى له النجاح في كل فريق يختاره". وأضاف يوسف شحادة أن "نضال عودة قام بالتمرد على المدرب والإدارة بعد الخسارة أمام فريق هبوعيل صندلة (1-3)، خلال منافسات الفريق في دوري الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل، حيث لم يعجبه استبداله، رغم أنه كان ضعيف المستوى. وتابع:"ادعى نضال أنني قمت باستبداله، رغم أنني لا أؤثر على قرارات المدرب. أبدي رأيي، ولكن لا يأخذه المدرب بالضرورة. تضرر عدد كبير من اللاعبين من تصريحاته بأنه صنع الصعود، وفقط بفضله، متجاهلا دور باقي اللاعبين".

وفي حديث مع نضال عودة، قال :"لا أريد النزول إلى مستواه، ولكن يجب توضيح بعض الأمور والحقائق. جميع لاعبي الفريق شاركوا في صنع الصعود، وبالتأكيد يوسف شحادة ليس من بينهم. وبكل تواضع أقول أن ما صنعته خلال مشواري الرياضي فإن يوسف شحادة يحتاج الى 100 سنة ضوئية لصنع ربعه، هذا إذا نجح أصلا. لا يشرفني اللعب في فريق يشارك فيه يوسف شحادة في إدارته، رغم أنني أكن كل الإحترام لباقي الإداريين". يشار إلى أن إدارة فريق الدرجة الثالثة نادي شباب طمرة، عن طريق الإداري خالد أبو حميدة، عرضت على نضال عودة الانضمام الى فريقها، مع الإشارة إلى أنه كان قد صعد قبل عدة مواسم مع هبوعيل شباب طمرة الى الدرجة الأولى.


نضال عودة

مقالات متعلقة