الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

بلديّة الطيبة تعمل على تجهيز البساتين لافتتاحها في السنة الدراسيّة الجديدة

كل العرب
نُشر: 14/08/14 12:45,  حُتلن: 13:14

سيفتتح 50 بستاناً أبوابه في بداية السنة الدراسيّة الجديدة 44 منها صفوف عاديّة وستة مخصّصة للتعليم الخاص كما أنّ من بينها عشر بساتين جديدة

عممت المتحدثة باسم بلدية الطيبة بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "تعمل بلديّة الطيبة على استكمال كافة التجهيزات اللازمة لافتتاح البساتين في بداية السنة الدراسيّة الجديدة 2014/2015. ويتم العمل على تزويد كافة البساتين بمعدّات حديثة وزوايا جديدة للعب في السّاحات الخارجيّة بتكلفة نصف مليون شيكل".



واضاف البيان: "وسيفتتح 50 بستاناً أبوابه في بداية السنة الدراسيّة الجديدة، 44 منها صفوف عاديّة وستة مخصّصة للتعليم الخاص، كما أنّ من بينها عشر بساتين جديدة. بالإضافة إلى ذلك، هنالك 18 بستاناً آخراً سيتم قريباً الشّروع في بنائها، وسيتم عند إنجازها التخلّص من بقيّة الصفوف المستأجرة".

وجاء في البيان: "وقالت رباب عويضة، مديرة قسم البساتين في بلديّة الطيبة، إنّها على يقين أنّ السنة الدراسيّة الجديدة ستفتتح بنجاح، فالقسم يحرص على التواصل مع الأهالي بشكل دائم ومباشر وسيتم تحديد لقاءات بين معلّمات البساتين والأهالي قبل بداية السنة الدراسيّة للتعارف ولطرح كافة النقاط والمواضيع ذات الصلة والتداول فيها" بحسب البيان.

مقالات متعلقة