الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

كفرقرع: يوم رياضي في مخيم "الانتماء والعطاء"

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 14/08/14 15:19,  حُتلن: 16:03

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع :

كان يوما ناجحا ومميزا حيث استطعنا من خلاله ان نرسم البهجة والسرور على شفاه الأطفال وهذا هدفنا في المخيم وفي مسيرة عطائنا لخدمة كفرقرع اطفالها شبابها واهلها

بأجواء غلبت عليها المتعة والمرح شارك أطفال مخيم "الانتماء والعطاء" الصيفي 2014 كفرقرع، في فعاليات اليوم الرياضي الضخم الذي اقيم في باحة ملعب متعدد الاهداف في مدرسة ابن سينا الاعدادية كفرقرع. وقد تضمن اليوم العديد من الفعاليات والنشاطات الرياضية إضافة إلى الألعاب المائية. وقد قضى الأطفال أجمل اللحظات على وقع الأغاني الجميلة.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي قام بمشاركة الاطفال سعادتهم، وقد أعرب عن سعادته وفرحته بنجاح اليوم الرياضي وقدم الشكر والتقدير لمركزي ومرشدي المخيم على دورهم الفعال في نجاح فعاليات المخيم، كما وقدم تحيته لاطفال المخيم على مشاركتهم الفاعلة في برامج المخيم. كما وشكر اعضاء جمعية بيت المعلم التي قامت بزيارة الاطفال، وشكر الجميع على هذا التعاون والعطاء والانتماء الذي يميز كفرقرع الحبيبة. وقال عثامنة:" كان يوما ناجحا ومميزا ، حيث استطعنا من خلاله ان نرسم البهجة والسرور على شفاه الأطفال وهذا هدفنا في المخيم وفي مسيرة عطائنا لخدمة كفرقرع اطفالها شبابها واهلها" كما قال.

ومن جانبه قدم عبد الرحمن مصالحة باسم مركزي ومرشدي واطفال المخيم رئيس المجلس المحلي على مشاركته وحضوره لمشاركة الاطفال في فرحتهم وسعادتهم في هذا اليوم الحافل، كما وشكر القائمين على تنظيم هذا اليوم بما في ذلك المرشدين الذين كان لهم الدور الكبير في سير فعاليات اليوم، كما شكر الضيوف وممثلي بيت المعلم على مشاركتهم في الفعاليات .

مقالات متعلقة