الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 03:02

غدا الأحد: نادي باقة الغربية يستقبل شباب اللد في مباراة ودية

حجاج رحال -
نُشر: 16/08/14 07:51,  حُتلن: 10:28

رئيس إدارة النادي الرياضي باقة ياسر مواسي:

لاعبون من كادر شباب اللد في الموسم الماضي سيعززون في الموسم المقبل صفوف الفريق الباقي الذي يسعى للمنافسة على بطاقة الصعود الى الدرجة الأولى

يستقبل فريق الدرجة الثانية النادي الرياضي باقة الغربية، يوم غد الأحد في تمام الساعة الخامسة عصرا، فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد في مباراة ودية احتفالية. ويأتي ذلك ضمن التعاون بين الفريقين وتجسيدا لطبيعة العلاقة الأخوية بين الناديين، حيث من المتوقع انضمام عدة لاعبين من اللد إلى باقة الغربية، على سبيل الإعارة.


ياسر مواسي وابراهيم ابو مخ

هذا وأوضح ياسر مواسي، رئيس إدارة النادي الرياضي باقة بأن "الهدف من استضافة شباب اللد مع نجومه سليم طعمة وأحمد سبع وسالم أبو صيام وآخرين تحمل في طياتها الكثير من المعاني، خاصة أن ما لا يقل عن 8 لاعبين من كادر شباب اللد في الموسم الماضي سيعززون في الموسم المقبل صفوف الفريق الباقي، الذي يسعى للمنافسة بقوة على بطاقة الصعود الى الدرجة الأولى، خاصة أن كادر الفريق الحالي أقوى بكثير عما كان عليه في الموسم الماضي".

ومن جانبه، دعا حارس المرمى المجرب ابراهيم أبو مخ الجميع إلى الالتفاف حول الفريق ودعم مسيرته، مؤكدا قدرته على النجاح في مباريات الموسم الجديد في المنطقة الشمالية "ب"، حيث سيخوض موسمه الأول في الدرجة الثانية.

مقالات متعلقة