الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

قائمة وحدة يافة: رئيس المجلس يتجاهلنا ويعتمد اقصاء المعارضة من تأدية واجبها

كل العرب
نُشر: 16/08/14 11:33,  حُتلن: 12:56

بيان قائمة وحدة يافة:

نتعهد امامكم كما وعدناكم أن نقوم بنشر عمل وأداء المجلس المحلي في كافة المواضيع عملا بالشفافية والمسؤولية اتجاه المواطنين

رئيس المجلس يرفض بشكل دائم التعاون مع المعارضة " قائمة وحدة يافة " بالشكل الجدي واللائق ويصل به الأمر إلى حد التعطيل على اعضائنا ومنعهم حرية الكلام

نبارك لفريق "بلدي مكابي يافة" على الانجاز الرياضي وصعوده الى مستوى الدرجة الثانية ولكن بدلا من تقديم الدعم يرفض رئيس المجلس الجلوس مع ادارة الفريق رغم وعوده المتكررة لهم

عممت قائمة وحدة يافة في بلدة يافة الناصرة، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "أهالي يافة الناصرة الكرام.. من منطلق التزامنا وبدافع المسؤولية كأعضاء المجلس المحلي نيابة عن قائمة وحدة يافة " ن " التي تمثل شريحة واسعة من أهالي يافة الناصرة. بعد ان تشكل المجلس المحلي وائتلافه منذ عده شهور مددنا ايدينا للتعاون في كافة المجالات الحيوية التي تخص مصلحة السكان في يافة الناصرة، حتى من موقعنا في المعارضة. اعطينا المساحة الواسعة والزمن الكافي لمعالجة عدة امور وقضايا كنا قد توجهنا بها إلى المسؤولين في المجلس المحلي على امل الرد عليها ومعالجة هذه القضايا التي تخدم أهالي يافة الناصرة أجمعين، لكن رئيس المجلس يرفض بشكل دائم التعاون مع المعارضة " قائمة وحدة يافة " بالشكل الجدي واللائق، ويصل به الأمر إلى حد التعطيل على اعضائنا ومنعهم حرية الكلام داخل جلسات المجلس المحلي، والى منع رؤساء الأقسام من التعاون مع أعضاء المجلس المنتخبين من الجمهور. فهل اتباع هذا الاسلوب معقول !!!!!!! ام انها سياسة لإخفاء الحقائق؟".

وتابع البيان: "أهالي يافة الناصرة الكرام.. لقد ارتئينا أن نطلع جمهور يافة الناصرة على عملنا البلدي والمحلي وإعلام الناس بحقائق الامور التي تحصل وستحصل في اروقه المجلس المحلي. طالبنا مرارا وتكرارا ان يقوم المجلس المحلي بتخصيص غرفة مكتب لأعضاء المجلس من اجل قيامهم بأداء واجبهم واستقبالهم لجمهور يافة الناصرة كما ينص القانون، علما أن جميع القوائم الممثلة في المجلس المحلي حصلت على مكاتب خاصة بما فيها قائمة الجبهة إرضاء للائتلافات. والجواب واضح بعد تأخر في الرد ان المجلس لا يستطيع تخصيص هذه الغرفة بحجج واهية!" وفقا للبيان.

وأشار البيان: "أهالينا الكرام.. يعتمد رئيس المجلس المحلي على اقصاء المعارضة من تأدية واجبها اتجاه المواطنين علما أن قائمة وحدة يافة " ن " حصلت على تأييد واسع من أهالي يافة الناصرة. فضل رئيس المجلس عدم التعاون في القضايا الهامة التي لا تحتمل التفرقة، على التعاون الواضح والصريح اتجاه المواطنين من خلال عدم اشراك اعضاء المجلس المحلي في الفعاليات المختلفة في البلد وبهذا تبقى حكرا لأفراد الحزب في يافة الناصرة، ونضرب لكم الامثال!!

فريق كرة القدم بدون ميزانية.. إننا نبارك لفريق "بلدي مكابي يافة" على الانجاز الرياضي وصعوده الى مستوى الدرجة الثانية، ولكن بدلا من تقديم الدعم، يرفض رئيس المجلس المحلي الجلوس مع ادارة الفريق رغم وعوده المتكررة لهم ظنا منه انه يستطيع تغيير ادارة الفريق كما يحلو له وعلى مقاسه. لقد قام فريق كرة القدم " بلدي مكابي يافة " بإجراء حفلة بمناسبة ارتقائه لجمع التبرعات، وبعد المد والجزر مع رئيس السلطة المحلية فرض شروطه عليهم بتسجيل اسمه على بطاقة الدعوة، واقتصارها على بعض الناس وليس لكل الناس. وفضل التعتيم الاعلامي وعدم التعهد بتقديم الدعم للموسم الرياضي القادم".

وجاء في البيان: "هل هذه بلد الانجازات؟ اهالينا الكرام.. نتعهد امامكم كما وعدناكم أن نقوم بنشر عمل وأداء المجلس المحلي في كافة المواضيع عملا بالشفافية والمسؤولية اتجاه المواطنين وإحداث نقاش جماعي بلدي دون خوف او تردد. يافة بلدة للجميع.. الدعم الكامل لفريق كرة القدم المحلي مع المودة والاحترام، قائمة وحدة يافة.. اعضاء المجلس المحلي : ماهر خليلية، عبد الله غزالين، نبيل زعاتره، احمد نعراني" الى هنا نص البيان.

تعقيب مجلس محلي يافة
هذا، وقام موقع العرب وصحيفة كل العرب بالإتصال بالناطق بلسان المحلس المحلي للتعقيب على البيان، وفي حال وصول الرد سنقوم بنشره بالسرعة الممكنة.

مقالات متعلقة