الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

هبوعيل باقة الغربية يفوز 2-0 على مكابي أم الفحم في مباراة ودية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 17/08/14 15:55,  حُتلن: 17:53

 تميزت المباراة بالأداء القوي والهجومي بين الفريقين 

الشوط الاول انتهى بالتعادل الابيض 0-0 رغم محاولات الفريق في التسجيل

مع بداية الشوط الثاني تحسن اداء الفريقين واستطاع الفريق المحلي هبوعيل باقة الغربية من تسجيل هدف السبق

حقق فريق الدرجة الثانية هبوعيل باقة الغربية فوزا بيتيا مقنعا 2-0 على فريق الدرجة الاولى مكابي ام الفحم في مباراة ودية اقيمت على ملعب باقة الغربية متعدد الاهداف. وقد تميزت المباراة بالأداء القوي والهجومي بين الفريقين الذان وصلا الى عدة فرص للتسجيل.

إنتهى الشوط الاول بالتعادل الابيض 0-0 رغم محاولات الفريق في التسجيل. اما مع بداية الشوط الثاني تحسن اداء الفريقين واستطاع الفريق المحلي الافضل على ارضية الملعب فريق هبوعيل باقة الغربية من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ55 من ضربة جزاء 11 متر نفذها بنجاح محمد عمارية بعد عرقلة لاعب باقة الغربية اسلام مواسي في منطقة حرام ام الفحم. في الدقيقة الـ60 من المباراة استطاع لاعب باقة الغربية حسن حجاج من مضاعفة التفوق الى 2-0 من هدف جميل ليعلن فوز باقة الغربية 2-0 وتنتهي المباراة بهذه النتيجة .

حسن فدعوس رئيس ادارة فريق هبوعيل باقة الغربية اعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق هذا الفوز مشيرا الى أن "فريق باقة الغربية قدم مباراة كبيرة واداء رائعا"، مشيرا الى أن "هذه المباراة هي الاولى من مجموعة مباريات تحضيرية تهدف الى تحسين وتطوير اداء لاعبي فريق باقة الغربية لتقديم موسم ناجح ومثمر".

من جانبه اشار مدرب فريق مكابي ام الفحم اشرف سليمان إلى رضاه من اداء لاعبيه في اول مباراة لهم هذا الموسم، مشيرا الى أن "فريق مكابي ام الفحم بحاجة الى عدد من لاعبي التعزيز من اجل تحسين كادر الفريق ليحقق موسما ناجح ومثمرا"، وقال اشراف سليمان أن "الهدف من هذه المباريات الودية منح الثقة للاعبي الفريق ومنحهم فرص التعاون والمشاركة في اداء جماعي لتحقيق نتائج طيبة هذا الموسم".

مقالات متعلقة