الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

رمزي شدافنة: إرتقاء صندلة الى الثانية يؤكد عدم ضياع المجهود سدى

حجاج رحال -
نُشر: 18/08/14 08:53,  حُتلن: 13:52

المدرب رمزي شدافنة: 

لم يضع مجهود الفريق سدى

حاربنا حتى الرمق الأخير من أجل كسب بطاقة الصعود بدليل تساوينا بعدد النقاط مع فريق النهضة الناصرة وتفوقوا علينا بفارق انتصار واحد فقط فرحتنا لا توصف وأتمنى النجاح للفريق في الموسم المقبل

علّق المدرب الكسلاوي رمزي شدافنة على نبأ ترقية فريق هبوعيل صندلة الى الدرجة الثانية، بعد أن أشرف على تدريبه في الموسم الماضي، بأنه خبر مفرح ويساوي ملايين الدولارات، حيث قال: "لم يضع مجهود الفريق سدى. حاربنا حتى الرمق الأخير من أجل كسب بطاقة الصعود، بدليل تساوينا بعدد النقاط مع فريق النهضة الناصرة، وتفوقوا علينا بفارق انتصار واحد فقط. فرحتنا لا توصف، وأتمنى النجاح للفريق في الموسم المقبل".


رمزي شدافنة 

ويعد هذا الانجاز الثاني على التوالي لرمزي شدافنة، ففي الموسم قبل الماضي قاد مكابي اكسال الى احتلال المرتبة الثانية في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، وللمشاركة في اختبارات الصعود الى الدرجة الأولى. وسيشرف المدرب الطموح في الموسم الجديد على تدريب فريق شبيبة هبوعيل اكسال، بالاضافة الى تعيينه مديرا مهنيا لقسم الشبيبة والأشبال. وتابع أن سر نجاح صندلة بالاعتماد على المحليين وتطعيمه بعدد قليل من اللاعبين المجربين، مشيا الى أنه من غير السهل ايجاد المعادلة الصحيحة للنجاح.

مقالات متعلقة