الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

رودريجيز: أشعر في قمة السعادة وأحب التنافس مع الكبار أمثال دي ماريا

كل العرب
نُشر: 20/08/14 09:02,  حُتلن: 22:22

خيمس رودريجيز :

أشعر بأنني في قمة السعادة وكان اللعب مع ريال مدريد في البرنابيو حلمي وأعتقد بإنه قد تحقق اليوم وها انا اسجل اول الأهداف بقميص الريال

كشف خاميس رودريجيز صانع الألعاب الدولي الكولومبي لنادي ريال مدريد الإسباني عن سعادته الكبرى بلعب أول مبارياته مع ريال مدريد الاسباني في معقل الفريق بالسنتياجو برنابيو خلال ذهاب نهائي كأس السوبر الأسباني أمام أتليتكو مدريد والذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منها.



وكان رودريجيز المنضم لصفوف ريال مدريد هذا الصيف من نادي موناكو الفرنسي، صاحب هدف الفريق الملكي الوحيد في المباراة ليفتتح اللاعب الكولومبي الشاب مشواره مع الأهداف في النادي المدريدي.

وفي حوار صحفي مع رودريجيز بعد المباراة قال: "أشعر بأنني في قمة السعادة الآن، كان اللعب مع ريال مدريد في البرنابيو حلمي وأعتقد بإنه قد تحقق اليوم وها انا اسجل أول الأهداف بقميص الريال". وأضاف قائلا: "أتمنى أن أكرر التسجيل في مرمى الأتليتكو خلال لقاء العودة وأتمنى أن أساعد فريقي بأية صورة ممكنة"، وعن التنافس الدامي بينه وبين جناح ريال مدريد الموهوب أنخيل دي ماريا قال: "أعشق المنافسة مع اللاعبين الكبار وبالطبع دي ماريا ضمن هؤلاء اللاعبين".

مقالات متعلقة

Got