الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

عزيزي: قواعد وأسس لتكون رجلا أنيقا ولبقا في عيون النساء من العرب.نت

كل العرب
نُشر: 20/08/14 15:52,  حُتلن: 22:16

الرجل الانيق والمهندم يخطف انظار المرأة ويلفتها من النظرة الأولى

الرجل المحب للعائلة والاولاد وتكوين اسرة يعتبر جذاباً جداً بالنسبة للمرأة

حديثك عزيزي عن الرياضات القتالية وبناء العضلات ليس أمرا جذابا بالنسبة لجميع النساء

قدم معهد يباك البرازيلي للدراسات الاجتماعية، مجموعة من النصائح والأسس للرجال ليبدوا اكثر جاذبية، أناقة ولباقة في عيون النساء، حيث اكد الخبراء أن الجاذبية واللباقة وحسن التصرف والشكل الأنيق ليس حكرا على المرأة، لأن الأنثى تحب أيضا أن يكون حبيبها أو زوجها جذاباً وأنيقاً ولبقاً. فما هي هذه النصائح؟


صورة توضيحية

- تنجذب المرأة للعطور الرجالية بشكل كبير، وتحب الرجل الذي يتقن غختيار العطر المناسب له ولشخصيته، وغالبا ما تفض المرأة العطور الخفيفة ذات العبق الذكوري.

- الرجل الانيق والمهندم يخطف انظار المرأة ويلفتها من النظرة الأولى، حاول دائما ان تكون حريصا بإختياراتك للملابس وضع لمستك الخاصة في إطلالتك.

- تحب النساء الرجل الواقعي، البعيد عن المبالغة والفانتازيا. كن صريحا وواقعيا ولا تعرف نفسك أو تصف حياتك وعملك بمبالغة، فهي غالبا ستكشف "كذبك".

- تنجذب المرأة للرجل الذي يحترم رأيها وكلامها. معظم الرجال لا يتيحون مجالاً للمرأة للتعبير عن نفسها أو رأيها ولا يصغون لحديثها، وهذا أمر بعيد كل البعد عن اللباقة والإحترام ويسبب بنفوم المرأة من الرجل.

- حديثك عزيزي عن الرياضات القتالية وبناء العضلات ليس أمرا جذابا بالنسبة لجميع النساء. فقد أظهرت الدراسات أن نسبة 65 % من النساء يفضلن عقل الرجل وطريقة تفكيره على شكل جسمه أو عضلاته. 

- عند تعارفكما، في بداية العلاقة، أظهر إهتماما بوقت المرأة ولا تواصل حديثك دون إكتراث، إسألها إن كان الوقت متاخرا او غن كانت ترغب بالمغادرة في وقت مبكر مثلا.

- إياك وأن توجه أسئلة محرجة للمرأة، خاصة حول ماضيها فهو أمره تكرهه وقد يوقظ جروحها ويغير مزاجها، وبالمقابل أشار معهد يباك أن الرجل الذي يتبجح بماضيه لا يعتبر جذاباً بالنسبة للمرأة.

- لا تحب المرأة الذي يفرض نوعا او موضوعا معينا خلال الحديث، فهو يفقد جاذبيته امامها خصوصا إذا أصّر على الموضوع وستراه فظّا وغير لبق.

- الرجل المحب للعائلة والاولاد وتكوين اسرة يعتبر جذاباً جداً بالنسبة للمرأة.

مقالات متعلقة