الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

محظوظ من يرتبط بالمراة الحمل فهي خيرة النساء وتحب شريكها

كل العرب
نُشر: 20/08/14 16:08,  حُتلن: 19:34

الحمل رومانسية الى ابعد الحدود ولا تبخل على شريكها بالعطف والحب وكلام الغزل وشريكها يعيش سعيدا الى جانبها وهو من الرجال المحظوظين لانها اقترنت به

المرأة الحمل حساسة ومرهفة المشاعر،صبورة وخلوقة لا تحب النقاشات او النزاعات مع الاخرين ولكنها تشبه هدوء العاصفة في رقتها، فهي تصبح زوبعة او اعصارا اذا تكاثرت عليها الهوم. رغم رقتها وهدوئها الا انها عنيدة وقوية وتتحمل الصعاب ولكنها تشعر دائما بأنها بحاجة الى دعم او مساعدة.

الحمل حنونة بطبعها، ومحبة للخير ولا تبخل على احد باتقديم الدعم المعنوي او النصيحة والمشورة ، ورغم انها عاقلة ولكنها لا تحب ان تكون قائدة وتكتفي بان تبقى الصديقة المستمعة. في الحب الحمل رومانسية الى ابعد الحدود ولا تبخل على شريكها بالعطف والحب وكلام الغزل وشريكها يعيش سعيدا الى جانبها وهو من الرجال المحظوظين لانها اقترنت به، ولكن عليه ان يحافظ عليها وان يبقى الى جانبها قدر المستطاع فهي تحب ان تتمسك بذيل حبيبها وان تشعر بانه اهم رجل في حياتها.

عزيزي الرجل، اذا أحبتك المراة الحمل فاعلم أنك محظوظا، فهي من النساء المميزات في كل شيء بشكلها وحديثتها وتصرفاتها وبحبها ايضا، تعرف كيف تكون معطاءة وتقدر الرجل الذي اختارته وتنهار اذا شعرت بانها اخطأت في اختيارها لشريك حياتها، ولا تقبل بفكرة الانفصال الا اذا خيب شريكها ظنونها او خانها.  اما اذا احببتها وقدرتها فسوف تخلص لك روحا وجسدا واحذر ان تمنعها من عملها الذي تعشقه ، بل عليك أن تشجعها على الترقي في منصبها.


 

مقالات متعلقة