الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

عالم الفلك- رجل الثور: مزيج من المشاعر ويغار بجنون على حبيبته

كل العرب
نُشر: 20/08/14 16:09,  حُتلن: 09:16

الثور يمنح شريكته الشعور بالأمان والإستقرار الذي تسعى إليه كل فتاة، ويبقى الى جانبها ويدللها فهو يملك القدرة على اسعادها وارضائها لكن عليها أن تتحمل أسلوبه الفظ أحياناً

الرجل الثور يمزج بين القوة والضعف، هو رجل قوي الارادة وشجاع الا انه يضعف احيانا امام المشكلات التي تواجهه فينهار، ويتشبث باصدقائه لطلب المساعدة . هو رجل طيب القلب وخلوق ولا يبخل على عائلته واقربائه ويحب اجواء البيت الدافئة وتجذبه المرأة القريبة الى طبعه والتي تفهم طبعه وتقف الى جانبه وتسانده بأزماته اذا احتاجها.

الثور يمنح شريكته الشعور بالأمان والإستقرار الذي تسعى إليه كل فتاة، ويبقى الى جانبها ويدللها فهو يملك القدرة على اسعادها وارضائها لكن عليها أن تتحمل أسلوبه الفظ أحياناً، فهو كثيرا ما يثور ولكلنه سرعان ما يهدأ وعلى حبيبته ان تتحمل طبعه وتقتنع ان غضبه قصير وان أعماله وتصرفاته تدل إلى رومانسية القوية .

عزيزتي اذا كان شريكك من برج الثور عليك ايضا ان تتحملي غيرته، واحذري ان تجعلي تصرفاتك تبدو متحررة مع الأصدقاء والا غضب وثار عليك وربما تتعرضين لصفعة قوية منه، وسينقلب هذا الشخص الهادئ الرزين إلى ثور هائج يتكلم ويتصرف بطريقة جارحة .

مقالات متعلقة