الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

لجنة أولياء أمور ثانوية عرعرة تطالب المجلس بتجهيز المدرسة قبل بداية السنة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 20/08/14 19:49,  حُتلن: 21:13

لجنة أولياء الأمور في الثانوية عارة عرعرة:

اللجنة تدعوكم لوقفة احتجاج يوم الخميس الساعة الخامسة مقابل المجلس المحلي

العمر يمضي بسرعة وليس لنا حق أن نحرم أي طالب من حقوقه وان كانت للأسف تعود على المجلس بالخسارة

نطالب أهالينا أن يقفوا معنا لمساندتنا ودعمنا بإيجاد أبسط حقوق أولادنا ألا وهي الإطار الواقي والجو الهادئ بالمدرسة

وصل إلى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة أولياء الأمور في المدرسة الثانوية عارة عرعرة بعنوان "الوعد الأخير لمجلس عارة عرعرة المحلي لتحضير المدرسة الثانوية"، جاء فيه: "بقلوب مليئة بالحزن وإخفاق في تحقيق أمل، الإطار الراقي لأولادنا فقد خابت آمالنا بمن علقنا عليهم الأمل .. أهلنا وأحبتنا أهالي بلدنا الحبيب عرعرة وعاره، لقد ضاقت بنا الأوضاع التي أصبحت لا تطاق في مدرستنا الثانوية، والتي نشعر، لا بل أصبحنا على يقين من أن هناك من لا يهمه مستقبل أولادنا، أن يستمتعوا بحقوقهم والتي رصدتها الوزارات الحكومية".


صورة من المدرسة الثانوية عارة عرعرة

وأضاف البيان: "نحن لجنة أولياء أمور الطلاب حاولنا جاهدين ودون تقصير بالجلوس مع أعضاء ورئيس المجلس المحلي، وأطلعناهم على حقائق وأوضاع المدرسة منذ أكثر من أربعة شهور، وكان لنا معهم اتصالات دائمة ومكثفة دون تقصير أو إخفاق، اختلفنا في بعض الأمور واتفقنا في البعض الآخر، اتفقنا على ترميم وانجاز بعض الأعمال قبل افتتاح المدرسة والبعض الأخر اتفق على أن يؤجل لأوقات لاحقة تأتي بعد افتتاح المدرسة بمدة بسيطة ... مر الوقت دون تنفيذ البسيط من الأعمال التي اتفق عليها".

وتابع البيان: "ومن حرصنا وهدفنا المضي نحو توصيل رسالة الفكر الصحيح بأجواء مدرسية صحيحة وبأجواء متقدمة وتفي بمتطلبات المنهاج المدرسي المقرر للسنة الدراسية المقبلة. سارعت اللجنة اليوم بفحص العمل الذي نفذ لتجهيز المدرسة قبل افتتاحها. ومن بعد جلسة مع المجلس وفهمنا للأمور المستجدة، كانت الصدمة إذ تراجع المجلس عن وعوده السابقة لأسباب ليس لنا بها دخل. ونقول هنا العمر يمضي بسرعة وليس لنا حق أن نحرم أي طالب من حقوقه وان كانت للأسف تعود على المجلس بالخسارة. من منتصف السنة الماضية قمنا بتوجيه رسالة خطية للفت انتباه مجلسنا بوضع المدرسة واطلاعه على كل متطلباتها الأساسية، لذا نهيب ونطالب أهالينا أن يقفوا معنا لمساندتنا ودعمنا بإيجاد ابسط حقوق أولادنا، ألا وهي الإطار الواقي والجو الهادئ بالمدرسة".

اختتم البيان: "لقد تعاهدنا سابقا ونجدد العهد من جديد على العطاء والاستمرار والإصرار بمطالبة كل الجهات المسؤولية بالقيام بمسؤوليتها وبالسرعة المطلوبة ودون تقصير، وحرصنا على متابعة الأعمال والتي للأسف لم تنفذ لغاية اليوم ارتأينا أن نجلس وبحضور رئيس مجلس الطلبة، ومن بعد عرضنا لطلباتنا المتكررة بأهمية إدراك الوقت المتبقي والعمل بسرعة لتحقيق ما نستطيع تحقيقه. هذا وقد أعرب رئيس لجنة أولياء الطلاب عن أسفة لتأخير المجلس بتحقيق ما وعد به سابقا. ومن بعد عدم اتخاذ الأمور حيث الأصح والعمل الدؤوب والمنشود ودون الالتفاف وراء عدم تحقيق ما يليق بمدرستنا، قررت اللجنة مستاءة أن تدعوكم لوقفة احتجاج يوم الخميس الساعة الخامسة مقابل المجلس المحلي. كما نناشد بتنفيذ كل الطلبات التي طلبت من المجلس سابقا بأسرع ما يكون.." إلى هنا نص البيان كما وصل إلى مراسلنا.

مقالات متعلقة