الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

الشرطة: إعتقال شاب من شفاعمرو بشبهة نقل فلسطينيين نفذوا عمليات جنائية

كل العرب
نُشر: 21/08/14 14:55,  حُتلن: 17:20

الناطق بلسان شرطة الشمال في بيانه: 
وفقا للتحقيقات الأولية يستدل أن للمشتبهين علاقة بالأحداث التي قد جرت وهنا يدور الحديث حول أعمال غير قانوية من عمليات إقتحام منازل وسرقة ونقل فلسطينيين الى اليلاد بطريقة غير قانونية وعمليات أخرى خارجة عن القانون

قام المشتبه بتمثيل عملية إقتحامه لبعض المنازل التي قام بإقتحامها سابقا حيث تم العثور في حوزته على هاتفين واللذين يشتبه بأنهما سرقا من أحد المنازل في نتسيرت عيليت

تم تقديم تصريح مدعي عام ضد المشتبه ومن المتوقع أن تقوم النيابة العامة في مديرية الشمال يوم غد الجمعة بتقديم لائحة إتهام ضده مع نسب اليه التهم "تنفيذ عمليات سطو مع إقتحام منازل وسرقات"

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه أن "وحدة الشرطة الخاصة بمكافحة الجرائم في الوسط العربي قامت بتشكيل طاقم خاص لمكافحة جرائم إقتحام منازل وسرقة، وذلك على خلفية الأحداث الأخيرة المتكررة التي جرت في منطقة الناصرة، كفركنا، طبريا، نتسيرت عيليت، حيث تم خلال هذه الأحداث أعمال سرقة في نتسيرت عيليت. ومن خلال التحقيقات التي أجريت تم إعتقال خمسة مشتبهين الذين تتراوح أعمارهم بين 17-24 عاماً في تاريخ 13/8/2014، والذين تم تمديد إعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية عدة مرات. هذا، وجدير بالذكر أن أحد المشتبهين الذين تم إعتقالهم هو من سكان مدينة شفاعمرو، ووفقا للشبهات قام المشتبه عن طريق سيارة أجرة التابعة له بنقل المشتبهين الآخرين الذين وفقا للتحقيقات الأولية تبين أنهم فلسطينيون، حيث يمكثون في البلاد بطريقة غير قانونية" كما جاء في البيان.

وأضاف البيان "هذا، ووفقا للتحقيقات الأولية، يستدل أن للمشتبهين علاقة بالأحداث التي قد جرت، وهنا يدور الحديث حول أعمال غير قانوية، من إقتحام منازل وسرقة ونقل فلسطينيين الى البلاد بطريقة غير قانونية، وعمليات أخرى خارجة عن القانون" بحسب البيان.

وأضاف البيان "هذا، وقد تم تقديم لائحة إتهام بحق المشتبه من سكان شفاعمرو الذي نسبت له التهم التالية "القيام بعمليات نقل فلسطينيين بطريقة غير قانونية الى البلاد، إختراق القانون والقيادة خلال فترة والرخصة مسحوبة وهو ايضا في فترة إعتقال". كما وجدير بالذكر أن سيارة الأجرة التابعة للمشتبه تم إيقافها ولاحقا سيتم مصادرتها. يشار الى ان المشتبهين الأربعة تم التحقيق معهم بشبهة نقل فلسطينيين بطريقة غير قانونية" كما جاء في البيان.

وتابع البيان "أحد المشتبهين إعترق بقيامه بعملية سرقة في نتسيرت عيليت في شهر 7.2014، حيث قام خلال هذه العملية بالدخول الى منزل في نتسيرت عيليت مع مشتبه آخر للقيام بعملية سرقة، حيث تواجدت فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً في المنزل تفاجئ منها وفرا هربا من المكان. هذا، وقد إعترف المشتبه بقيامه بخمسة أعمال إقتحام منازل في نتسيرت عيليت وكفركنا" كما جاء في البيان.

واختتم الناطق بلسان الشرطة في بيانه "هذا، وقام المشتبه بتمثيل عملية إقتحامه لبعض المنازل التي قام بإقتحامها سابقا، حيث تم العثور في حوزته على هاتفين واللذين يشتبه بأنهما سرقا من أحد المنازل في نتسيرت عيليت. يذكر أنه تم تقديم تصريح مدعي عام ضد المشتبه ومن المتوقع أن تقوم النيابة العامة في مديرية الشمال يوم غد الجمعة بتقديم لائحة إتهام ضده مع نسب اليه التهم التالية: "تنفيذ عمليات سطو مع إقتحام منازل وسرقات". المشتبهون الثلاثة الآخرين تم إطلاق سراحهم بكفالة وشروط، كما وتم طردهم الى الأراضي الفلسطينية" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250371.61
BTC
0.52
CNY