الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:01

6 أشكال لغضب المرأة تعلم كيفية التعامل معها

كل العرب
نُشر: 22/08/14 15:20,  حُتلن: 16:53

أحد أنواع غضب النساء: 

تعتبر الدموع من أقوى وسائل المرأة للتعبير عن مشاعرها المتضاربة حيث انها تبكي في جميع المناسبات عند الفرح والحزن والغضب والرضا 

إحذر عزيزي الرجل من غضب المرأة، عليك معرفة الطرق السليمة لتتخلص المرأة التي أمامك من غضبها وتعود لطبيعتها، وهنا نقدم لك 6 أنواع لغضب المرأة، كالتالي: 


صورة توضيحية 

الدموع: تعتبر الدموع من أقوى وسائل المرأة للتعبير عن مشاعرها المتضاربة، حيث انها تبكي في جميع المناسبات، عند الفرح والحزن والغضب والرضا. وهنا عزيزي الرجل عليك بالإنتباه إن بكت المرأة أمامك عند غضبها فلا تتسرع بالضغط عليها، فما عليك هنا إلا محاولة إرضائها والكف عن الكبى لتكون امامك فرصة للنقاش معها حول سبب بكائها هذا.

ترك المنزل: عندما تواجهك عزيزي الرجل هذه الحالة فما عليك سوى تهدئتها ومحاولة منعها قدر الإمكان من عدم تركها للمنزل، ذكرها بأيامكما الجميلة. 

الصراخ: المرأة بطبيعتها لا تصرخ إلا إذا وصلت لقمة غضبها وتوترها، إن كانت قد عانت من الكبت المتكرر لمشاعرها. وهنا عزيزي الرجل ما عليك سوى الإنتباه جيدا ألا تتهور خلال غضب زوجتك وتتفوه بما لا يمكن إصلاحه.

الحديث في الهاتف: إن بعض السيدات إن غضبن تقمن بالحديث بالهاتف مع الصديق أو الوالدة. لا تضغط عليها عزيزي الرجل، وإنتبه للمساحة التي بينك وبينها، اعطها خصوصيتها، فالحديث عن المشاكل يحل من حدة الغضب.

النوم: بعض النساء عندما يصلن الى نقطة عدم الحكم في الظروف تفضلن الهرب للنوم. 

كثرة الطعام: بعض النساء والفتيات إن غضبن أو شعرن بالحزن، تلجأن الى الأكل لانها بالنسبة لهن طريقة التخلص من الغضب أو الحزن. 

أما عن كيفية مواجهة غضب المرأة فإليك عزيزي الرجل هذه الطريق:

لا تجادلها وإستمع اليها بتمعن، لا تتدخل في حديثها وأترك لها المجال الواسع لها فقط. انتظر حتى تهدأ جيداً للوصل الى الحل الذي يرضي الطرفين.

تذكر أيامكما الجميلة والطيبة، لا تكن شديدا معها ولا تفرط الحبل بالكامل لها.

فاجئها بهدية، فالنساء تحب الهدايا والمفاجآت السارة.

إذا إعتذرت لك، اقبل عذرها، تفهم طلبها ولا تكن مبالغا بطلباتك.

حاول حل المشكلة التي بينكما لوحدكما دون تدخل أحد.

مقالات متعلقة