الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

إبسوس: نجحنا بتغيير موعد البسيخومتري 10/20014 لتزامنه مع الأضحى

كل العرب
نُشر: 22/08/14 15:52,  حُتلن: 17:03

مدير عام معهد إبسوس عفو جحوش:

نحن راضون لأن جهودنا نجحت لما فيه من فائدة وراحة للطلاب العرب فهذا القرار للمركز القطري ليس مفهومًا ضمنًا

بيان مركز إبسوس:


المركز القطري للامتحانات والتقييم قرر إجراء الامتحان قبل عدة أيام من موعده المحدد المتزامن مع أيام عيد الأضحى المبارك

عمم معهد إبسوس للبسيخومتري بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الجمعة جاء فيه: "استلمت إدارة معهد إبسوس، يوم أمس الخميس، رسالة موقعة من مركّز توجهات الجمهور في «المركز القطري للامتحانات والتقييم»، تبلغها بأن المركز قرر إجراء الامتحان قبل عدة أيام من موعده المحدد المتزامن مع أيام عيد الأضحى المبارك".


صورة عن الرسالة

وأضاف البيان: "جاء القرار بعد رسالة وجهّها مدير عام معهد إبسوس، عفو جحوش، مطلع حزيران الفائت، للمركز القطري مطالبًا بتغيير موعد إمتحان شهر تشرين أول لراحة الطلاب المحتفلين بالعيد، تلتها اتصالات هاتفية في الشأن ذاته مع المسؤولين في المركز القطري هدفت إلى إقناعهم بضرورة التجاوب مع المطلب، وهي جهود تكلّلت بالنجاح أخيرًا".

وأشار البيان: "وشدّدت الرسالة على ضرورة قيام الطلاب بالرد الفوري على رسالة الدعوة للامتحان التي سيرسلها المركز القطري، وإبداء رغبتهم في تقديم الامتحان قبيل العيد، ذلك أن هذا الإجراء الاستثنائي بحاجة لترتيبات خاصة كما جاء في الرسالة".

وختم البيان: "وعلّق جحوش على هذا الإنجاز قائلاً: "نحن راضون لأن جهودنا نجحت لما فيه من فائدة وراحة للطلاب العرب، فهذا القرار للمركز القطري ليس مفهومًا ضمنًا. ما قمنا به واجبنا ومسؤوليتنا بصفتنا المعهد الأكبر في المجتمع العربي، ونعرف أكثر من غيرنا احتياجات واهتمامات طلابنا ومجتمعنا.. ونستغل فرصة هذا الخبر السار لنتمنى للطلاب، من الآن، عيدًا سعيدًا، ومبروك سلف" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة