الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

اتلتيكو مدريد يسحق الريال بهدف نظيف ويتوج بطلاً بكأس السوبر الاسباني 2014

كل العرب
نُشر: 22/08/14 19:37,  حُتلن: 12:09

ماريو ماندزوكيتش واجه خارس مرمى الريال ايكر كاسياس وسجل هدفاً مبكراً لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 2

الفريق الملكي خاض الشوط الأول من دون نجمه كرستيانو رونالدو الذي كان يعاني من إصابة وخاض خاميس رودريجيز اللقاء بدلاً منه في خط الهجوم

توّج أتلتيكو مدريد مساء الجمعة، بطلاً بلقب كأس سوبر اسبانيا 2014 بعد فوزه في لقاء الإياب على ضيفه ريال مدريد بالنتيجة 1-0، ليتفوق بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. وكان أتلتيكو مدريد قد تعادل على ملعب البرنابيو يوم الثلاثاء الماضي 1-1، ليكفيه الفوز مساء الجمعة بهدف نظيف سجله اللاعب ماريو ماندزوكيتش.

شاهدوا هدف اتلتيكو مدريد في مرمى الريال




أثناء تتويج أتلتيكو مدريد بطلاً بلقب كأس السوبر الإسباني لعام 2014

الفريق الملكي خاض الشوط الأول من دون نجمه كرستيانو رونالدو الذي كان يعاني من إصابة، وخاض خاميس رودريجيز اللقاء بدلاً منه في خط الهجوم، في حين شكل تشابي الونسو وكروس ولوكا مودريتش ثلاثي خط الوسط.

بدأت المباراة بشكل قوي، فبعد تعامل خاطىء من فاران مع كرة عالية ثم فشل راموس بتدارك هذا الخطأ، واجه ماندزوكيتش المرمى وسجل هدفاً مبكراً لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 2. هدف أتلتيكو مدريد الافتتاحي هز من توازن ريال مدريد، وكاد أن يتسبب الضغط الذي مارسه أصحاب الأرض بخلق فرص أخرى لتسجيل الأهداف في الدقائق العشر الأولى، قبل أن ينجح ريال مدريد بلملمة نفسه من جديد ليبدأ محاولة تعويض النتيجة.

الصور التالية تصوير :reuters


رونالدو بعد الخسارة

الصور التالية بعدسة xinhua

مقالات متعلقة

Got