الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

شابة (28 عاما): خطيبي يريد أن أقطع علاقاتي بزملائي وأصدقائي

كل العرب
نُشر: 23/08/14 12:16,  حُتلن: 08:30

 أبرز ما جاء في الرسالة:

ليس من باب العنادة او الإصرار وانما لا يجوز لأحد أن يفرض علي شيء دون موافقتي ورضاي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، أنا شابة أبلغ من العمر 28 عاما، درست في الجامعة وانهيت دراستي قبل أربعة أعوام، في الحقيقة أنا وخطيبي متفقين جدا، هو ملتزم وخلوق ومثقف ولكنه يغار جدا ويهتم كثيرا لكلام الناس على الرغم من انه كان يعرف بأن لدي العديد من الأصدقاء قبل أن يتقدم لخطوبتي إلا انه لم يشرط علي بذلك. اما اليوم فهو يطالبني بقع علاقاتي مع زملائي اثناء الدراسي واصدقائي. انا احبه ولكني لا أريد ان يحصل كل ما يريده، ليس من باب العنادة او الإصرار، وانما لا يجوز لأحد أن يفرض علي شيء دون موافقتي ورضاي. أنا لا أريد ان اخسره وفي نفس الوقت لا أريد أن اقطع علاقاتي بأصدقائي وزملائي، ساعدوني ارجوكم كيف اتصرف وكيف اقنعه بتغير طلبه هذا؟


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة