الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

مصادر فلسطينية: استشهاد أم واطفالها الاربعة في غارة على منزلهم شمال غزة

كل العرب
نُشر: 24/08/14 07:37,  حُتلن: 07:36

مصادر صحفية فلسطينية: 

اليوم الـ49 من العدوان على غزة بدأ بإعلان المصادر الطبية الفلسطينية عن إستشهاد ثمانية من المواطنين الفلسطينيين وإصابة نحو عشرين في سلسلة غارات جوية على مناطق مختلفة من قطاع غزة

أكدت مصادر صحفية فلسطينية، مساء اليوم الاحد، أنه "استشهدت ام واطفالها الاربعة في قصف جوي إسرائيلي استهدف منزلهم في منطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة ما يرفع عدد شهداء اليوم لـ 13 شهيدا". وأفادت وكالة معا نقلا عن شهود عيان أن "الطيران الإسرائلي أغار على منزلا يعود لعائلة جودة دون سابق إنذار، موقعا خمسة شهداء هم: تسنيم عصام جودة واطفالها الاربعة راوية جودة، ورغد جودة، وأسامة جودة، ومحمد جودة" بحسب المصادر.


غزة اليوم 24.08.2014

وذكرت مصادر فلسطينية في وقت سابق من عصر اليوم الأحد أن "قطاع غزة شهد في ساعات الظهيرة تصاعدا في عمليات القصف الاسرائيلي على مناطق متفرقة من القطاع، واستهدفت الطائرات الإسرائيلية سيارة شاب فلسطيني قرب ملعب فلسطين وسط مدينة غزة. هذا ووصل عدد الشهداء اليوم إلى ثمانية شهداء ومن بينهم طفلة، إضافة إلى أكثر من عشرة  مصابين" بحسب المصادر.

وكانت قد أفادت مصادر صحفية فلسطينية في وقت سابق أن "اليوم الـ48 من العدوان على غزة بدأ بإعلان المصادر الطبية الفلسطينية عن إستشهاد اثنين من المواطنين الفلسطينيين وإصابة نحو عشرين في سلسلة غارات جوية على مناطق مختلفة من قطاع غزة. وقال شهود عيان أن الطائرات الإسرائيلية إستهدفت تجمعا للمواطنين قرب ابراج الفيروز شمال غرب مدينة غزة ما أدى الى استشهاد اثنين من المواطنين وإصابة عشرة آخرين بجراح. وقالت مصادر طبية أن الشهيدين هما بدر هاشم أبو منيع ويحيى أبو العمرين في العشرينيات من العمر وقد نقلا الى مشفى الشفاء".

وأضافت ذات المصادر "ومن جانبه اكد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة وصول ست اصابات الى مشفى ابو يوسف النجار في استهداف في رفح جنوب القطاع. وإستهدفت الطائرات الاسرايلية المركز التجاري الاضخم في مدينة رفح والذي يضم عشرات المحال التجاري وسط المدنية ما ادى الى تدميره بشكل كامل. وكانت الطائرات الاسرائيلية قصفت قبل نحو اسبوعين شقة داخل المركز الذي تم تدميره فجر اليوم. وفي مدينة غزة اصيب ستة مواطنين في قصف منزل عائلة الغلايني غرب المدينة عندما عاودت الطائرات قصف المنزل مرة ثانية خلال تجمع المواطنين حوله".

كما دمرت الطائرات الاسرائيلية  منزلا في منطقة البركة في دير البلح دون الاعلان عن وقوع اصابات اضافة الى تدمير منزل في مخيم المغازي فيما اصيب مواطن بجراح متوسطة خلال قصف نادي بيت لاهيا الرياضي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة. وشنت الطائرات الاسرائيلية عشرات الغارات الجوية على أراضي زراعية ومفتوحة في مناطق متفرقة من قطاع غزة" بحسب المصادر.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246405.50
BTC
0.53
CNY