الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

جمعية سدرة النسائية تشارك في تنظيم يوم ترفيهي لأطفال النقب

كل العرب
نُشر: 24/08/14 13:54,  حُتلن: 15:09

نُظم يوم ترفيهي خاص وغني بالنشاطات المختلفة التي لاقت إعجاب الأهالي والأطفال المشاركين

أمل النصاصرة مديرة المشاريع الاقتصادية في جمعية سدرة:

آمل أن يتم تخصيص فعاليات خاصة بالأطفال خلال هذه الفترة أيضا خاصة مع تجدد الحرب

لا بد أيضا من كلمة شكر لشركائنا في مركز مساواة على دعمهم المادي والمعنوي لنا والذي أتاح لنا الفرصة في تنظيم هذا اليوم المميز

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية سدرة النسائية في النقب، جاء فيه:"نظمت الجمعيات الأهلية، سدرة النسائية ونساء اللقية وبمشاركة مركز مساواة، يوما ترفيهيا لأطفال النقب. حيث قامت الجمعيات الشريكة بتحضير برنامج خاص للأطفال من خلال التعاون المتبادل بين الجمعيات الأهلية ومركز مساواة. حيث تم تركيز يوم خاص لأطفال وأمهات من القرى غير المعترف بها وقرى مجاورة- منها قرية اللقية، قرية وادي الخليل – عشيرة الاعسم، قرية ام بطين- عشيرة ابو كف. وكانت جمعية سدرة قد جنّدت حافلة من قرية ام بطين وحافلة أخرى من قرية وادي الخليل، أما جمعية نساء اللقية فقد جنّدت حافلتان من قرية اللقية ، وذلك بدعم مادي من مركز مساواة".



وتابع البيان:"وكان الأطفال قد توجهوا إلى حمامات السباحة في قرية كنوت، حيث نظم يوم ترفيهي خاص وغني بالنشاطات المختلفة التي لاقت إعجاب الأهالي والأطفال المشاركين. كما وأتيحت الفرصة لجميع الأمهات والأطفال بالتعبير عن أنفسهم والتخفيف من العبء النفسي والمعنوي والاجتماعي، التي كانت في الفترة الأخيرة بسبب العدوان على غزة".

وزاد البيان:"أمل النصاصرة مديرة المشاريع الاقتصادية في جمعية سدرة :" نحن سعداء بتنظيم هذه الفعالية بالتعاون مع جمعيات أهلية أخرى، ونعي الحاجة الماسة للتخفيف من العبء النفسي والضغوطات الكبيرة التي عانى منها أطفالنا وأمهاتهم خاصة في الفترة الأخيرة خلال الحرب على غزة، وفي ظل النقص الكبير في الفعاليات اللامنهجية التي من شأنها التخفيف عن أبنائنا. نأمل أن يتم تخصيص فعاليات خاصة بالأطفال خلال هذه الفترة أيضا خاصة مع تجدد الحرب. لا بد أيضا من كلمة شكر لشركائنا في مركز مساواة على دعمهم المادي والمعنوي لنا والذي أتاح لنا الفرصة في تنظيم هذا اليوم المميز" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
258732.35
BTC
0.51
CNY