الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

شاب:عاملت خطيبتي بطريقة سيئة أمام أهلي وهي الآن ترفض العودة إلي

كل العرب
نُشر: 24/08/14 22:07,  حُتلن: 07:48

أبرز ما جاء في الرسالة:

لا أدري كيف قلت هذا

انا احترمها وأهلي يحبونها وحتى الآن يقولون لي بأنني خسرتها فهي جوهرة

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا شاب اعمل في العمار، عمري 29 سنة. خاطب منذ سنتان، احب خطيبتي وهي تحبني، فهي انسانة محترمة جدا، تحترمني وتحترم أهلي وانا احترمها فهي من بيت جيد جدا. حضرت إلينا قبل فترة لتتناول العشاء معنا رغبة من أمي، كنت على شجار مع والدي بسبب بعض الأوضاع المادية الصعبة. لا أدري كيف صرخت بوجهها وأهنتها وقلت لها لا تتدخلي وان لم يعجبك الحديث الباب مفتوح، لا أدري كيف قلت هذا، انا احترمها وأهلي يحبونها وحتى الآن يقولون لي بأنني خسرتها فهي جوهرة. اريد أن أرجعها لي فهي جدا غاضبة ولا تريدني، أرسلت إلينا كل شيء والمحبس والذهب وكل شيء. اعتقدت في البداية أنها ستعود إلي، ولكن عندما أرسلت أغراضها علمت حينها انها لم تعد تطيقني وبأنني جرحتها جدا. أريدها وأريد مصالحتها. أعطوني حلا كيف أرجع خطيبته وأكسب رضاها.. أرجوكم.


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة