الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

خطأ إداري اضطر مكابي عين ماهل للتنازل عن خدمات المهاجم طه زبيدات

حجاج رحال -
نُشر: 26/08/14 16:44,  حُتلن: 19:56

مؤيد حبيب الله:

نطالب طه زبيدات بإعادة المبلغ الذي دفع من قبلنا مقابل تحريره من اكسال

أحمّل الإدارة وطه زبيدات مسؤولية عدم خروج الاتفاق بيننا إلى حيز التنفيذ

الفريق خسر أمام هبوعيل البعينة وشباب طرعان وسيعتمد على كادر شبه محلي لعدم توفر موارد مالية من الجهات المختصة خاصة المجلس المحلي

تسبب خطأ إداري في اضطرار مسؤولي فريق الدرجة الثانية مكابي جمال عين ماهل للتنازل عن خدمات المهاجم طه زبيدات، ابن بسمة طبعون. فبعد الاتفاق مع إدارة فريق مكابي إخاء اكسال على تحريره مقابل 5 آلاف شيكل، فإن الإداري المهلاوي سلام حبيب الله نسي تسجيل أسم مكابي عين ماهل على أنه الفريق الجديد لطه زبيدات. زبيدات وقع في نهاية الأمر مع فريق هبوعيل معين دالية الكرمل، بعد أن تدرب لأسبوع كامل في عين ماهل، وبذلك خسر المهلاويون مهاجما قناصا. الجدير ذكره أنها ليست المرة الأولى، وقد لا تكون الأخيرة، التي تتسبب فيها الإدارة المهلاوية بأخطاء جسيمة للفريق.


مؤيد حبيب الله

هذا، وعلّق رجل الأعمال مؤيد حبيب الله، رئيس إدارة الفريق على ذلك بالقول: "كانت هناك هفوة في التسجيل، حيث سلمت أمر التعاقد مع طه زبيدات إلى سلام حبيب الله. ونحن نطالب طه زبيدات بإعادة المبلغ الذي دفع من قبلنا مقابل تحريره من اكسال. لم أكن أعلم بانتقاله الى دالية الكرمل لولا تدخل إداري فريقنا عبد أبو ليل، حيث لفت انتباهي، بعد عودتي من خارج البلاد. أحمّل الإدارة وطه زبيدات مسؤولية عدم خروج الاتفاق بيننا إلى حيز التنفيذ". وأضاف مؤيد حبيب الله أن "الفريق لم يظهر بصورة طيبة في المباريات الودية، حيث خسر أمام هبوعيل البعينة وشباب طرعان، وهو ما أعتبره ضوءا أحمر".

على الصعيد المهني قال مؤيد حبيب الله "أن الفريق سيعتمد على كادر شبه محلي، لعدم توفر موارد مالية من الجهات المختصة، خاصة المجلس المحلي، وعدم التفاف أهل القرية حول الفريق". وأشار إلى "الانتهاء من ترميم الملعب وزرعه بالعشب الأخضر، على أمل المصادقة عليه لتلعب به الفرق الناشئة التابعة للفريق". يذكر أن مؤيد حبيب الله تحمّل على نفقته الخاصة تكاليف جميع أعمال الترميم في الملعب، في خطوة منه لدعم فرق القرية، وحاولنا الحصول على تعقيب اللاعب طه زبيدات، لكنه لم يجب على اتصالاتنا، وعندما يتوفر الرد سننشره.

مقالات متعلقة