الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 16:02

شرطة الشمال تستعد لإفتتاح السنة الدراسية الجديدة وتنشر 1400 عنصر ومتطوع

كل العرب
نُشر: 26/08/14 18:16,  حُتلن: 20:43

الناطق بلسان شرطة الشمال - موشيه فايتسمان:

عقدت شرطة إسرائيل في لواء الشمال بقيادة "زوهر دفير" جلسة حضرها ضباط ورجال شرطة في اللواء وعرضت خلالها تحضيرات الشرطة لإفتتاح السنة الدراسية 

العملية الشرطية "العودة للمدارس" ستنفذ بمشاركة 1400 رجل شرطة ومتطوع من اللواء الشمالي إضافة لأفراد من الوحدات الخاصة والوحدات المركزية وحرس الحدود وشرطة السير

أصدر الناطق بلسان شرطة الشمال ،موشيه فايتسمان، بيانا يوّضح تحضيرات الشرطة الإسرائيلية، عشية إفتتاح السنة الدراسية الجديدة 2014/2015، وجاء في البيان التي وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" تفتتح يوم الإثنين القادم السنة الدراسية الجديدة، حيث يعود الطلابإلى مقاعد الدراسة في أكثر من 2400 مدرسة وحضانة أطفال في لواء الشمال" بحسب البيان.

وزاد البيان:"وعقدت شرطة إسرائيل في لواء الشمال بقيادة "زوهر دفير" جلسة، حضرها ضباط ورجال شرطة في اللواء، وعرضت خلالها تحضيرات الشرطة لإفتتاح السنة الدراسية في ظل عملية "الجرف الصامد". وقد وافق قائد لواء الشمال على بنود عملية "العودة للمدارس" وتحضيرات كافة مراكز الشرطة عشية عودة الطلاب لمدارسهم من العطلة الصيفية، وأصدر "دفير" أوامر بتركيز وتكثيف عمل الشرطة في اليومين الاول والثاني من السنة الدراسية".

وبحسب بيان الشرطة فإن" العملية الشرطية "العودة للمدارس" ستنفذ بمشاركة 1400 رجل شرطة ومتطوع من اللواء الشمالي، إضافة لأفراد من الوحدات الخاصة والوحدات المركزية وحرس الحدود وشرطة السير، كما وسيشارك في العملية رجال امن ومنظمين من المؤسسات التعليمية. على أن يقوم كل هؤلاء بمهام تنظيمية لضمان الأمن في المؤسسات التعليمية، وبجولات تفقدية فيها، إضافة لتنظيم حركة السير بالقرب من المدارس وحضانات الاطفال وتوزيع دوريات قرب معابر المشاة لتأمين الطلاب. كما وأمر "دفير" بإنهاء كافة الترتيبات والتحضيرات اللازمة والتنسيق مع كافة الأطراف ذات العلاقة" وفقا لما ورد في بيان الشرطة.

مقالات متعلقة