الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

شابة:أحب ابن عمتي وعلمت أنه يحب أخرى وينوي الارتباط بها

كل العرب
نُشر: 26/08/14 20:34,  حُتلن: 07:56

أبرز ما جاء في الرسالة:

حتى الآن رفضت كل من تقدم لي من أجله وفي النهاية يريد أن يرتبط بغيري

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا فتاة من المثلث، احب ابن عمتي منذ صغري، عمري الآن 23 وهو يكبرني بسنتين. الكل يلاحظ عليا بأنني احبه إلا هو، اعتقدت انهم سيقولوا له بانني احبه أو يلفتوا انتباهه، ولكن أحدا لم يفعل ذلك. قبل فترة سمعت بأنه يحب فتاة ويريد الارتباط بها. أنا في حيرة، لا انام الليل بكاء عليه، حتى الآن رفضت كل من تقدم لي من أجله وفي النهاية يريد أن يرتبط بغيري... أنا لا اعرف كيف اتصرف، هل أصارحه؟ هل أخفي ذلك عنه، هل ابكي كل يوم دون أن أتكلم، فكرت مرارا أن أوقع بينهما كي ينفصلا لكني خفت من  ذلك وتراجعت. لا ادري الآن ماذا افعل وكيف اتخلص من هذه الفترة وكأنه كابوس. ارجوكم انصحوني ماذا أفعل دون ان تقولوا لي انسيه وعيشي حياتك، فأنا سئمت من هذه الجملة!!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة