الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 15:02

سيدة:إنفصلت عن زوجي ولدي ثلاثة أولاد فهل أتزوج مرة أخرى؟

كل العرب
نُشر: 26/08/14 20:43,  حُتلن: 08:18

أبرز ما جاء في الرسالة:

أخيرا فكرت بنفسي وقررت الزواج ولكني اخشى المجتمع وأخشى فقدان ثقة أولادي وأخشى الندم مرة ثانية على الزواج

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم، انا امراة أبلغ من العمر 35 عاما، تزوجت صغيرة السن وانفصلت عن زوجي قبل عدة سنوات بعد معاناة طويلة معه، حيث كان يقوم بضربي أمام الأولاد وبإهانتي، حتى اليوم لا يسأل عن اولاده، تزوج واهتم باولاده من زوجته الثانية فقط، وكأن اولادي ليسوا باولاده. انا كرست نفسي وحياتي لأولاد والله شاهد، لم أقصر عليهم وعملت دائما على ان اكفيهم عن وجود أبيهم. كانوا يطلبوني للزواج وكنت أرفض خشية على اولادي. أما اليوم أولادي يطلبوا مني ان اتزوج ويقولوا لي بانه من حقي ذلك. أخيرا فكرت بنفسي وقررت الزواج ولكني اخشى المجتمع وأخشى فقدان ثقة أولادي وأخشى الندم مرة ثانية على الزواج. ساعدوني، هل من حقي أن اتزوج أم أبقى بلا زواج؟
 


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة