الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

شابة (19 عاما): أحب زميلي في العمل واخواته يحاولون التفرقة بيننا

كل العرب
نُشر: 26/08/14 20:56,  حُتلن: 07:40

أبرز ما جاء في الرسالة:

طلب مني ان أترك العمل كي نتفادى هذه المشاكل ولكني بحاجة جدا إلى المال

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا فتاة أعمل في مصنع للأغذية، عمري 19 سنة، أحب زميلا لي في العمل وهو يحبني، خواته يعملوا معنا في المصنع. في الواقع بدأت بمصاحبتهن لأجل حبيبي. في البداية ضهروا لي بطيبة وحب وبعد ذلك كلما وقفت مع زميل لي في العمل ذهبوا ليقولوا لاخيهم بانني واقفة مع فلان وعلان وأحب فلان وعلان وأمزاح ذاك الشاب وآخر. في البداية كنت اشعر بأن ثقته بي ليس لها مثيل، ولكن مع الوقت صرت أشعر بأن الثقة بدأت تقل من تجاهه، واصبح يسألني "هل صحيح مازحتي فلان؟ هل صحيح تناغشتي مع علان؟" لم أعد أطيق نفسي. أخيرا طلب مني ان أترك العمل كي نتفادى هذه المشاكل، ولكني بحاجة جدا إلى المال، اهلي ناس عقد حالهم وصعب أترك الشغل وأضل بلا شغل، وعشان ايش؟ عشان كلام غير منطقي وغير صحيح من خوات حبيبي؟ مش عارفة كيف بدي اقنعه.. ساعدوني وحياتكوا!!!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة