الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

رجل(39 عاما): أسكن بالقرب من أهلي وزوجتي تلح عليّ بالعيش بعيدا عنهم

كل العرب
نُشر: 26/08/14 20:58,  حُتلن: 07:49

أبرز ما جاء في الرسالة:

لو أن الخطأ من زوجتي ما كنت ترددت ولكنها تحملت الكثير من أمي

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم، انا رجل من الشمال متزوج منذ 11 سنة ولدي ولد وبنت، زوجتي صالحة، أصيلة ولكنها قوية جدا ولا تتنازل لأحد، امي انسانة قوية جدا، تحب السيطرة، عودها أبي منذ طفولتنا ان تعرف كل شيء عنا، ان تتدخل بكل شيء. المهم امي لم تكتفي بذلك، أحيانا تسمعنا كلاما وتسمع زوجتي كلام جارح، خاصة عندما تخرج مع رفيقاتها، تبدأ امي بتسميعها الكلام. زوجتي الآن حامل بولد وتريد ان تسمي ولدنا على اسم أبيها، على العلم بأن ولدنا البكر اسمه على اسم ابي، بدأت امي بتسميع الكلام، وآخر مرة عندما جاء والد زوجتي ليزورنا قالت له امي بأنها تتمنى بأن لا يخرج الولد كسيده، قاصدة إياه. زوجتي صمتت ولم تتكلم. ولكن عندما خرجوا أهلها من بيتنا، لا تتخيلوا ماذا فعلت وماذا قالت لأمي، وشرطت عليا ان أسكن بعيدا عن امي. في الحقيقة زوجتي معها حق 100% ولكنها امي ولا استطيع تركها وحدها، اخاف ان يحصل لها شيء ونحن لسنا بجانبها. أنا بين نارين، حياتي الزوجية وأمي. صدقوني لو ان الخطأ من زوجتي ما كنت ترددت ولكنها تحملت الكثير من أمي. أريد حلا من أشخاص واعيون ومثقفون وليس فقط كلاما وتوبيخا. أرجوكم!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة