الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:01

خالد موعد: النهضة الناصرة بصدد ضم 4 لاعبين منهم المجرب نضال عودة

حجاج رحال مراسل
نُشر: 27/08/14 07:40,  حُتلن: 16:44

اللاعب المجرب نضال عودة:

لي الشرف الكبير باللعب في النهضة الناصرة بقيادة الاداريين خالد موعد وابراهيم زعرورة وعبد أبو ناجي 

قال خالد موعد، رئيس إدارة فريق النهضة الناصرة، الصاعد الحديث الى مستوى فرق الدرجة الثانية، أن فريقه سيدعّم حلقاته بعدة لاعبين في الوقت القريب لترتيب أوراقه. وأضاف خالد موعد: "نجري مفاوضات مع مهاجم ولاعبي خط وسط متأخر ومتقدم. نأمل أن تنتهي المفاوضات على خير مع اللاعب المجرب نضال عودة، فهناك احتمال كبير أن يبقى معنا، بفضل تجربته الكبيرة. ننتنظر عودة المهاجم مهند موعد الى التدريبات، حيث يتعافى من الاصابة".


خالد موعد

وعلّق اللاعب المجرب نضال عودة على احتمالات بقائه بالقول: "لي الشرف الكبير باللعب في النهضة الناصرة بقيادة الاداريين خالد موعد وابراهيم زعرورة وعبد أبو ناجي، عدا عن العلاقات الطيبة التي تربطني بجميع اللاعبين. نأمل أن تنتهي المفاوضات بصورة طيبة، رغم أنني تلقيت عروضًا من فرق أخرى". وعلمنا أن فريق شباب طرعان يغازل نضال عودة، حيث يبدي المدرب أسامة مريح رغبة بضمه.

وتأهل الفريق الى الدور المقبل في مسابقة كأس الدولة بصورة تلقائية. واستمرت الادارة مع المدرب عبد السعدي وتم الاتفاق مع مدرب اللياقة البدنية محمد أبو النمر. وأشار الى وجود مفاوضات مع المهاجم عز عمرو من الاتحاد الناصرة، بعد أن سجل 34 هدفًا في الموسم الماضي. عن مرمى الفريق سيذود لؤي عبد القادر ومحمد سعدي، حيث يواصلان المشوار من الموسم الماضي.


نضال عودة

مقالات متعلقة