الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

مصرع الشيخ وفا خاسكية رميا بالرصاص في مدينة الطيرة وإصابة آخر بجروح

منى عرموش -
نُشر: 27/08/14 22:40,  حُتلن: 12:50

أحد الأقارب:

الحديث يدور عن إصابة شيخ وقريب له واللذين سمعا صوت اطلاق رصاص في الحي، فخرجا لرؤية ما يحصل واصيبا عن طريق الخطأ، اذ لا توجد لهما أية خلافات مع اي شخص، بل هذه ضحية اعمال العنف غير الانسانية

الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:

أحيل المصابان للعلاج في مستشفى مئير بكفار سابا بينما اعلن لاحقًا عن وفاة المصاب بجروح بالغة بينما تتابع الشرطة تحقيقاتها

لقي الشيخ وفا خاسكية مصرعه متأثرًا بجراحه البالغة التي أصيب بها، إثر تعرضه لإطلاق رصاص مساء الأربعاء، الأمر الذي أثار استياء المواطنين الذين وصل عدد كبير منهم الى مكان الحادث، واستنكروا الجريمة وحوادث العنف بأكملها، وطالبوا بوضع حد لتلك الاعمال التي وصفوها بأنها تخطت كل الخطوط الحمراء. وقال أحد الأقارب: "الحديث يدور عن إصابة شيخ وقريب له واللذين سمعا صوت اطلاق رصاص في الحي، فخرجا لرؤية ما يحصل واصيبا عن طريق الخطأ، اذ لا توجد لهما أية خلافات مع اي شخص، بل هذه ضحية اعمال العنف غير الانسانية".


المرحوم وفا خاسكية

وعلمت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب، ان حادث اطلاق نار وقع مساء الاربعاء، في شارع المشروع في مدينة الطيرة، مما اسفر عن اصابة شخص بجراح بالغة الخطورة توفي على أثرها،  واصابة آخر بجراح بين طفيفة ومتوسطة. هذا وقد هرعت الى المكان طواقم الاسعاف التابعة لمركز الرحمة الطبي، حيث عملت على تقديم العلاج الاولي للمصابين، ومن ثم نقلهما الى مستشفى مئير في كفارسابا. كما وباشرت الشرطة التي وصلت الى المكان التحقيق في ملابسات الحادث.


وجاء من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري: "وفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم استلام بلاغ في شرطة الطيبة - كدمة حول مصابين بجراح نتيجة تعرضهما لعيارات نارية، بحيث وصفت جراح احدهما، وعلى ما يبدو، بالبالغة، بينما الاخر بالطفيفة، وذلك بمنطقة المحور، بحيث شرعت طواقم الاسعافات الطبية على احالتهما للعلاج بالمستشفى، بينما باشرت قوات الشرطة التي هرعت الى المكان هناك اعمال البحث الفحص والتحقيق، في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد. وأحيل المصابان للعلاج في مستشفى مئير بكفار سابا، بينما اعلن لاحقًا عن وفاة المصاب بجروح بالغة، بينما تتابع الشرطة تحقيقاتها". 
 


صورة من مكان الحادث

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
242994.59
BTC
0.52
CNY