الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

اجتماع تحضيري لإفتتاح السنة الدراسية في المدرسة الثانوية للعلوم والتكنولوجيا

أمين بشير -
نُشر: 28/08/14 10:21,  حُتلن: 11:34

مديرة المدرسة  أنعام داود تطرقت من خلال المحاضرة لدور المعلم في بناء مناخ صفي إيجابي واحترام وجهة نظر الطالب في تعلمه

وصل إلى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن إدارة المدرسة الثانوية للعلوم والتكنولوجيا في الرامة، جاء فيه: "أقيم صباح اليوم الأربعاء اجتماع تحضيري للهيئة التدريسية في المدرسة الثانوية للعلوم والتكنولوجيا والتثقيف الزراعي في الرامة، لافتتاح السنة الدراسية الجديدة. وتم افتتاح اليوم بمحاضرة شيقة وممتعة ألقتها مديرة المدرسة المربية انعام داود، تطرقت من خلالها لدور المعلم في بناء مناخ صفي إيجابي واحترام وجهة نظر الطالب في تعلمه".


مديرة المدرسة أنعام داود

وأضاف البيان: "قدم المحاضر دافيد من جمعية الطريق إلى السعادة محاضرة قيمة للهيئة التدريسية، تطرق من خلالها لدور المعلم في بناء مجتمع سليم، مشيرا أن السعادة من شأنها كنس ظاهرة العنف المنتشرة في البلاد، مؤكدا أنه كلما كان المجتمع سعيدا قلت نسبة العنف. هذا، وبعد المحاضرة أقيم نقاش ثري بين المعلمين تبادلوا من خلاله الحديث حول المحافظة على المستوى التعليمي للمدرسة خاصة فيما يتعلق بنتائج البجروت والعمل على الصعود بالمدرسة. كما وتطرقت إدارة المدرسة خلال الجلسة للإقبال الكبير على التسجيل للمدرسة الأمر الذي تطلب إجراء بعض التحسينات على المدرسة ومنها أعمال صيانة ضخمة وترميم".

اختتم البيان: "الإجتماع بمجمله تطرق إلى عدة أمور، ومنها الأولويات التي وضعتها المدرسة للسنة الحالية، ومنها تقليل الفجوات بين الطلاب، المحافظة على المناخ التعليمي المتميز، كسر الحواجز الوهمية بين الطالب والمعلم، والمحافظة على المستوى التعليمي المتميز والعمل بجد على تحسينه. وفي نهاية الإجتماع قدمت المربية أنعام داود باسمها وإسم أسرة المدرسة أجمل التهاني والتبريكات للطلاب، المعلمين، الطاقم التدريسي، العاملين وأولياء أمور الطلاب متمنيه لهم التقدم والنجاح. وأن يكون هذا العام كغيره من الأعوام الدراسية مثمرا بالنجاح والتوفيق نحو مستقبل باهر وزاهر".

مقالات متعلقة