الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

مخيم الصداقة والألفة في المتجددة جسر الزرقاء

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 28/08/14 19:30,  حُتلن: 19:38

أشار المربي بهاء جربان مركز هذا المشروع أن هذا المشروع والمخيم يعتبر مشروعا مميزا وقيما لا سيما وانه يركز على البرامج التربوية المتنوعة والتي نالت من استحسان الطلاب

نظم في المدرسة المتجددة ج في جسر الزرقاء خلال العطلة الصيفية مخيم صيف الصداقة والالفة والذي بادرت اليه وزارة المعارف بالتعاون مع الحكم المحلي، حيث شمل هذا المخيم العديد من الفعاليات والبرامج التربوية والترفيهية إذ قام بتفعيل هذا المخيم طاقم تربوي يشمل مركز المخيم المربي بهاء جربان نائب المدير في المدرسة اضافة الى طاقم المعلمين والمرشدين. وقد شمل هذا المخيم فعاليات متنوعة مثل: سناء وفوكسي، الرفق بالحيوان، مسحراتي، رحلة الى منتجع الواحة، تجارب علمية، العاب مائية، الساحر رائف عباس، وفعاليات اخرى عديدة ومتنوعة.

وأشار المربي بهاء جربان مركز هذا المشروع أن هذا المشروع والمخيم يعتبر مشروعا مميزا وقيما لا سيما وانه يركز على البرامج التربوية المتنوعة والتي نالت من استحسان الطلاب، اضافة الى كونه يثري ويغني الطلاب بالمعلومات وفي نفس الوقت فهو فرصة للترويح عن النفس خلال العطلة الصيفية. كما وقد شكر المربي بهاء جربان طاقم المعلمين الذين عملوا في هذا المشروع، مثمنا دورهم في نجاح هذا المخيم الذي يطبق للسنة الاولى في مدارس البلاد.

مقالات متعلقة