الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

ادارة نادي باقة الغربية: فريقنا سيبقى في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 29/08/14 08:10,  حُتلن: 16:40

مواسي ذكر بأنه لن يسمح لأحد بقطف ثمار نجاح الفريق وتحقيقه انجاز الصعود الى الدرجة الثانية

مواسي الذي تمنى الصعود لبلدي عبلين ولبقية الفرق العربية أكد على أن ذلك لن يكون على حساب النادي فريقه

في تعقيب له على آخر المستجدات الرياضية المتعلقة بفريقه أوضح ياسر مواسي، رئيس ادارة النادي الرياضي باقة الغربية، بأن الفريق لم يرفع الراية البيضاء بعد في كل ما يتعلق بقرار بقائه في الدرجة الثانية أو هبوطه الى الدرجة الثالثة بسبب عدم التزامات مالية، مبينا بأن ملف القضية قد تم تحويله لأروقة المحكمة المركزية التي ستبت في مصير الفريق ومسألة مشاركته في مباريات دوري الدرجة الثانية، حيث سيتم يوم بعد غد الأحد التداول فيه.


ياسر مواسي

وذكر مواسي بأنه لن يسمح لأحد بقطف ثمار نجاح الفريق وتحقيقه انجاز الصعود الى الدرجة الثانية. مواسي الذي تمنى الصعود لبلدي عبلين ولبقية الفرق العربية أكد على أن ذلك لن يكون على حساب النادي فريقه.

وأشار الى أن الفريق قام بتوكيل مكتب المحامي تومر كاشتان (وهو مدرب أيضا) لمتابعة القضية واعادة الفريق الى مصاف فرق الدرجة الثانية، كما كان الامر في قضايا مكابي أم الفحم وهبوعيل كفار سابا والنادي الرياضي البعينة، ذلك اضافة الى مقاضاة اولئك الذين سولت لهم نفسهم بتشويه سمعة الفريق.

وخلص مواسي القول بتوجيه ندائه لاهالي باقة الغربية للالتفاف حول الفريق في نضاله من اجل بقائه في مصاف فرق الدرجة الثانية، متابعا أنه لا يعقل أن يقف أهالي المدينة مكتوفي الأيادي دون أن يحركوا ساكنا.

مقالات متعلقة