الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:01

وفد الحركة العربية للتغيير في عزاء عائلة حاج يحيى: مصابكم هو مصابنا

كل العرب
نُشر: 29/08/14 13:18,  حُتلن: 16:24

المحامي أسامة السعدي :

مصابكم هو مصابنا، ويوسف حاج يحيى هو ابن لكل عائلة منا، كان اخاً وصديقاً ومربياً ناجحاً نحن ضد العنف والجريمة وآن الأوان لوضع حد لهذه الآفة التي تدمرنا جميعاً وتخطف اعزاءنا

أمير حاج يحيى :

نحن نقدر مساعدتكم لنا ووقوفكم الى جانبنا طوال الوقت ونشكركم على طرح اقتراحكم الذي تم قبوله بإطلاق اسم مدرسة عمال على اسم والدنا المرحوم يوسف حاج يحيى الذي كان مديراً لها ونطالبكم وجميع الجهات المعنية بالعمل بكل قوة لإلقاء القبض على المجرمين

عممت الحركة العربية للتغيير بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "قام وفد موسع من الحركة العربية للتغيير، برئاسة النائب الدكتور أحمد الطيبي رئيس الحركة، الأمين العام المحامي أسامة السعدي، اعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية ونشطاء من الحركة بزيارة لتقديم واجب العزاء لعائلة حاج يحيى بمقتل المغدور المربي الفاضل يوسف شاهين حاج يحيى في الطيبة".

واضاف البيان: "وفي كلمته أمام الحضور قال المحامي أسامة السعدي للعائلة الثكلى: "مصابكم هو مصابنا، ويوسف حاج يحيى هو ابن لكل عائلة منا، كان اخاً وصديقاً ومربياً ناجحاً، نحن ضد العنف والجريمة وآن الأوان لوضع حد لهذه الآفة التي تدمرنا جميعاً وتخطف اعزاءنا".

وتابع البيان: "من جهته قال علي حيدر مركّز الحركة العربية للتغيير ومندوبها في لجنة المتابعة : ان مكافحة العنف من مسؤولية الشرطة أولاً وواجبها جمع السلاح المنتشر في بلداتنا العربية، ونحن نشاطر عائلة حاج يحيى هذا المصاب الجلل وهذه الجريمة البشعة التي أصابت كل واحد منا، عدنان الجاروشي رجل الاصلاح قال بدوره: "مكافحة العنف مسؤوليتنا جميعاً، التربية في البيت والمدرسة والشارع، يجب ألا نسكت على هذه الجريمة"، وأشاد أمير حاج يحيى وعائلة المرحوم يوسف حاج يحيى بما يقوم به د. الطيبي مع العائلة ومساندته لهم، قائلاً: "نحن نقدر مساعدتك لنا ووقوفك الى جانبنا طوال الوقت ونشكرك على طرح اقتراحك الذي تم قبوله بإطلاق اسم مدرسة عمال على اسم والدنا المرحوم يوسف حاج يحيى الذي كان مديراً لها. ونطالبك وجميع الجهات المعنية بالعمل بكل قوة لإلقاء القبض على المجرمين، حتى يكون في ذلك عبرة للجميع. أبي ساعد الجميع وقدم الكثير وفي النهاية هذا هو ما تلقاه بأن يقتل داخل المدرسة وهو ما يؤلمنا" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
258078.97
BTC
0.51
CNY