الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

الناصرة: لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة أورط تعلن الاضراب المفتوح

انور امارة -مراسل
نُشر: 30/08/14 19:30,  حُتلن: 07:48

قررت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة أورط التكنولوجية في مدينة الناصرة اعلان الاضراب المفتوح منذ بداية العام الدارسي الجديد يوم الاثنين القادم 1-9-2014 . واكد نادر حامد رئيس لجنة الاباء في المدرسة في حديثه لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب :" لجنة الاباء قررت اعلان الاضراب المفتوح منذ بداية السنة الدراسية الجديدة وتدعو جميع الطلاب الى عدم الحضور الى المدرسة يوم الاثنين ".

لجنة الآباء في أورط الناصرة تطالب بتغيير المدير..بلال: يستهدفونني شخصيا
نادر حامد رئيس لجنة الاباء

واضاف نادر حامد :" نحن ما زلنا مصرون على مطالبنا بإقالة مدير المدرسة  سميح بلال من منصبه بسبب الفشل الذريع في ادارة شؤون المدرسة، ما ادى الى وضعها الحالي، وتحصيلات الطلاب المتدنية فيها ونعم لتغيير مدير المدرسة الحالي وإلا فالإضراب المفتوح هو الجواب فلغاية الان لم نتوصل الى اي حل وما زالت كل الامور غامضة وما يهمنا فقط هو مستقبل أبنائنا ومصلحة المدرسة".

لجنة الحي الشرقي تؤكد على الالتزام بالاضراب 
وفي بيان صادر عن لجنة الحي الشرقي في مدينة الناصرة برئاسة الناشط رزق ابو ربيع جاء فيه :" بعد اجتماع لجنة الاباء في مدرسة اورط ولجنة الحي الشرقي في مدينة الناصرة وتبين لنا الاوضاع المزرية في المدرسة وتدوين جميع النقاط المهمة لصالح ابنائنا وطلابنا من جميع احياء الناصرة والقضاء والذي يهمنا مستقبلهم كثيرا وعليه قررنا في لجنة الحي الشرقي بجميع الاعضاء اعلان الاضراب المفتوح مع لجنة الاباء وذلك يوم الاثنين 1/9/2014 مع بداية السنة الدراسية وحتى الاستجابة لجميع المطالب التي اقرتها لجنة الاباء وتغيير مدير المدرسة ". واضاف بيان لجنة الحي الشرقي :" لجنة الحي الشرقي برئيسها واعضاء تدعو الاهالي الى عدم ارسال ابنائهم الى المدرسة يوم الاثنين وحتى اشعار اخر ، كما نناشد جميع الاباء والامهات بالتواجد امام بوابة المدرسة للتظاهر والوقوف جنبا الى جنب امام مطالب لجنة الاباء ولجنة الحي الشرقي ". 


رزق ابو ربيع رئيس لجنة الحي الشرقي 

مقالات متعلقة