الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

بلدية الطيرة تتقدم بالشكر لمدير ثانوية طوماشن غسان فضيلي

كل العرب
نُشر: 30/08/14 21:39,  حُتلن: 22:01

أبرز ما جاء في البيان: 

توجهت بلدية الطيرة بالشكر والتقدير الكبيرين للسيد غسان فضيلي مدير ثانوية العلوم والتكنولوجيا (طوماشن) على موقفه المشرف والمسؤول للخروج من الأزمة التي حدثت في الآونة الأخيرة داخل كواليس الثانوية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الطيرة، جاء فيه "توجهت بلدية الطيرة مساء اليوم السبت 30/8/2014 بالشكر والتقدير الكبيرين للسيد غسان فضيلي مدير ثانوية العلوم والتكنولوجيا (طوماشن)، على موقفه المشرف والمسؤول للخروج من الأزمة التي حدثت في الآونة الأخيرة داخل كواليس الثانوية، والذي رأى من خلاله تغليب مصلحة الطلاب والمدرسة على أي مصلحة، وعدم المس بهذا الصرح التعليمي الناجح الذي أداره وبناه خلال سنوات من التفوق والتميّز، حيثُ أظهر قدراً كبيراً من الحكمة والتعقل في ادارة الأزمة واللجوء لحل يرضي الجميع لدرء المشاكل، وعدم المس سواء بمصالح الطلاب أو بالمستوى الرفيع الذي تميزت به المدرسة".


غسان فضيلي مدير ثانوية العلوم والتكنولوجيا


وأضاف البيان "بلدية الطيرة أكدت أن هذه الخطوة الحكيمة التي أقدم عليها مدير المدرسة السيد غسان فضيلي ستخرج الجميع من عنق الزجاجة دون أي تأثيرات جانبية، وستضمن افتتاح طبيعي وناجح للسنة الدراسية الجديدة بشكل سلس. مؤكدة أن قسم المعارف في بلدية الطيرة سيّراقب عن كثب جميع الأمور في الثانوية، وسيعمل بكل الوسائل من أجل ضمان استمرار عمل ونجاح المدرسة ودفع تحصيلها العلمي، والمحافظة على مكانتها المرموقة التي حافظت عليها خلال السنين الماضية. وقد ناشدت بلدية الطيرة جميع الأهالي والطلاب، والمعلمون والإداريون، وكل طاقم المدرسة بالشروع والعمل كل من خلال موقعه، من أجل مصلحة الطلاب وسير عملية التعليم بأفضل شكل في المدرسة".
واختتم البيان "هذا، وقد انتهت الأزمة التي نشأت في ثانوية طوماشن، بفضل اتخاذ مديرها السيد غسان فضيلي قراراً حكيماً بالتنسيق مع أدارة شبكة طوماشن بالخروج لسنة اجازة، والعمل كمفتش للشبكة في مدارس الوسط العربي. وفي هذه المرحلة القادمة سيدير المدرسة نائب مدير عام الشبكة من طرف طوماشن إلى أن يتم البت باختيار مدير جديد في القريب العاجل" بحسب البيان.

مقالات متعلقة