الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

الإثنين: 2 مليون طالب يعودون للدراسة ووزارة التعليم تستعد لإفتتاح السنة الدراسية

كل العرب
نُشر: 31/08/14 08:49,  حُتلن: 13:20

جاء في بيان وزارة التعليم:

وزير التعليم والمديرة العامّة للوزارة سيفتتحان غرفة طوارىء في مكتب وزارة التعليم في أور شليم القدس كذلك سيتم افتتاح غرف طوارىء في الألوية المختلفة التابعة للوزارة

أفاد كمال عطيلة، الناطق بلسان وزارة التعليم في الوسط غير اليهودي، في بيان عممه على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن:"وزارة التعليم تستعد لإفتتاح العام الدراسي 2015، حيث من المتوقع أن يعود 2105400 طالبا للدراسة غدا الاثنين 1.9.2015 منهم نحو 150 ألف طالب ترّفعوا الى الصف الأوّل".

وتابع البيان:" وزير التعليم والمديرة العامّة للوزارة سيفتتحان غرفة طوارىء في مكتب وزارة التعليم في أور شليم القدس كذلك سيتم افتتاح غرف طوارىء في الألوية المختلفة التابعة للوزارة".

ساعات عمل غرف الطوارىء:
اليوم الأحد عشيّة افتتاح العام الدراسي الجديد (ابتداء من الساعة السادسة مساء ولغاية الساعة العاشرة ليلا)
غدا الاثنين: صبيحة افتتاح العام الدراسي ( ابتداء من الساعة السادسة والنصف صباحا ولغاية الساعة العاشرة صباحا )
يتواجد في غرفة الطوارىء وزير التعليم، المديرة العامّة للوزارة وكبار موظّفي الوزارة والهدف من غرفة الطوارىء هو الرد على تساؤلات الجمهور من أهل، طلاب، سلطات محليّة ومؤسّسات واعطاء حلول كذلك يستطيع العاملون في جهاز التعليم الاتّصال والاستفسار والحصول على كل المعلومات المتعلّقة بإفتتاح العام الدراسي".
رقم غرفة الطوارىء: 1212234567 / رقم الناسوخ ( الفاكس) : 5602488-02

وزاد البيان:"في نفس ساعات عمل غرفة الطوارىء في أورشليم القدس سيقوم مديرو الألوية المختلفة بافتتاح غرف طوارىء في ألويتهم والرد على تساؤلات الجمهور. وزارة التعليم تتمنّى لكم سنة ناجحة وموفّقة، اسرائيل ترتفع صفّا" بحسب ما ورد في البيان.

مقالات متعلقة