الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

الرفاه الاجتماعي في مجلس عارة عرعرة يختتم مخيم افرح وامرح في صيف آمن

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 31/08/14 16:52,  حُتلن: 19:35

الحفل الختامي للمخيم تخلل فقرات متنوعة تحت إشراف أحمد عقل فكانت فقرة ترفيهية قدّمها مهرّج محترف وفقرة خاصّة قدّمتها سرية كشاف عرعرة-عارة بإدارة عماد ملحم

كريمة ملحم:

نقدّم جزيل الشكر لجميع القائمين على المخيم، وشكر خاص لمحل روزيتا على باقات الورود التي قام بتقديمها للطلاب المشاركين

بعد ثلاثة أسابيع متتالية من الفعاليات الممتعة والورشات المثرية ضمن مخيم "افرح وامرح في صيف آمن"، احتفى قسم الرفاه الاجتماعي في مجلس عرعرة-عارة المحلي والقائمون على المخيّم، اليوم الأحد، باختتام المخيم الذي استقبل 60 من أبناء عائلات معروفة لدى قسم الرفاه في المجلس ممّن تتراوح أجيالهم بين 12-8 سنوات (الصف الثاني- الصف السادس). تضمّن المخيّم وجبة غداء ساخنة يومية، بالإضافة الى رحلات ترفيهية، رحلات سباحة، محاضرات اثراء، ورشات عمل وفنون.



قامت على إدارة المخيم ولاء مرزوق التي يعود لها الفضل على جهودها المتفانية في نجاح المخيم، وبالتعاون مع أحمد عقل باسم شركة روزماري الذي قام بإعداد وتحضير ورشات العمل بشكل متكامل بمرافقة متطوعين من نادي الشبيبة. وبمرافقة طيّبة للعاملات الاجتماعيات اسماء غزيّل وسلام يحيى على كل ما قمن بتكريسه من وقت وجهود متواصلة.

هذا، وتخلّل الحفل الختامي للمخيم فقرات متنوعة تحت إشراف أحمد عقل، فكانت فقرة ترفيهية قدّمها مهرّج محترف، وفقرة خاصّة قدّمتها سرية كشاف عرعرة-عارة بإدارة عماد ملحم، الذين قاموا باستقبال رئيس المجلس المحلي عارة-عرعرة مضر يونس بعرض كشفي وايقاعات مميّزة. تلتها فقرة توزيع شهادات تقدير للقائمين، المنظمين والحضور الكريم. ومن جهته، ثمّن مضر يونس جهود القائمين على المخيم، وأعرب عن سروره لاستمرارية المشاركين في المخيم حتى آخر أيامه، متمنياً لهم ولجميع طلاب عارة-عرعرة سنة دراسة ناجحة وموفقة.

كما وشهد الحفل مشاركة طيّبة من قبل أمهات المشاركين، بحضور المرشدات النويديات ايمان عزب وفاطة مرعي، ومعلمات النويديات عفاف شيخ عبد وهبة ملحم. أما كريمة ملحم-عسلي مديرة قسم الرفاه الاجتماعي شكرت، في كلمة قدّمتها، حضور الاهالي ومشاركة ابنائهم، آملة ان يكون المخيم قد قدّم ولو القليل لهم ولاطفالهم وانهم حقاً قد استطاعوا ادخال السرور الى قلوبهم. مؤكّدة فرحتها حينما شاركت وسحر عثامنة رئيسة طاقم موظفات الشؤون في الفعاليات مع الأطفال.

وقالت كريمة ملحم-عسلي للعرب: "نقدّم جزيل الشكر لجميع القائمين على المخيم، وشكر خاص لمحل "روزيتا" على باقات الورود التي قام بتقديمها للطلاب المشاركين". أما الآنسة ولاء مرزوق- مديرة المخيم فتوجهت عبر موقع العرب إلى كل العاملين والقائمين على المخيم، وخصت بالذكر المرشدين والشباب المتطوعين الذي لم يتوانوا عن تقديم يد المساعدة وبذلوا اقصى جهودهم من أجل نجاح المخيم بهذه الصورة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241743.38
BTC
0.53
CNY