الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 09:02

ادارة معين دالية الكرمل تطالب بإعادة فريقها الى الدرجة الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 01/09/14 08:31,  حُتلن: 15:43

الديلاويون أكدوا أنهم يطالبون بنقل كتمون الى المنطقة الجنوبية وادراج أسم فريقهم في الشمالية ومن المتوقع البت في الأمر يوم الخميس المقبل

توجهت ادارة فريق الدرجة الثانية هبوعيل معين دالية الكرمل، بواسطة المحامي ايال يافي، الى الاتحاد العام لكرة القدم مطالبة بايقاف نشاط مباريات الدرجة الأولى في المنطقتين الشمالية والجنوبية، الى أن يتم البت في طلب الفريق باعادته للعب في هذه الدرجة. وجاء طلب الديلاويين بعد تفكك فريق الدرجة الأولى مكابي بات يام، حيث قرر الاتحاد العام اعادة مكابي بئر السبع الى الأولى. ورفضت ادارة المعين ذلك، حيث أكدت أن فريقها أنهى مباريات الموسم الماضي بعدد أكثر من النقاط عن فريق بئر السبع، كما أن فريق كتمون ارتقى الى الممتازة من المنطقة الجنوبية، وحين هبط تم ادراجه في الشمالية.


فريق دالية الكرمل

وأضافت أنه حتى في مباراة الاختبار الفاصلة التي خسرها أمام معلوت فان وقتها الأصلي انتهى بالتعادل، بينما خسر بئر السبع في الدقائق التسعين في مباراته الفاصلة أمام فريق هود هشارون. وأشار الديلاويون الى أنهم يطالبون بنقل كتمون الى المنطقة الجنوبية وادراج أسم فريقهم في الشمالية. ومن المتوقع البت في الأمر يوم الخميس المقبل.

مقالات متعلقة