الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

سيدة ( 32 عاما): خيرني زوجي بينه وبين والدتي بعد خلاف حصل بينهما

كل العرب
نُشر: 01/09/14 09:21,  حُتلن: 07:49

أبرز ما جاء في الرسالة:

مؤخرا حصل خلاف بين زوجي ووالدتي وعند عودتنا إلى البيت، خيرني بينه وبينها وقال بأنه لا يريدني أن أذهب إليها 

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم، انا إمرأة من المثلث، عمري 32 عاما، متزوجة ولدي ابنين، المشكلة أني مخلصة ومرتبطة بأهلي إلى حد كبيرن والدتي صحتها ليست على ما يرام ولكنها للأسف لا تضبط لسانها عندما تتكلم عن زوجي، لا أدري لماذا، زوجي رجل نشيط، انا أعامل أهله تماما كما أعامل أهلي. حصل خلاف مؤخرا بينه وبين والدتي، وعند عودتنا إلى البيت، خيرني بينه وبينها، وقال بأنه لا يريدني أن أذهب إليها. أمي ليست على ما يرام واخاف أن تغضب مني، كيف أترك والدتي ولا أطمئن عليها، حتى وان كانت المذنبة، لا أدري كيف اتصرف، أقع بين المر والأمر، هذه أمي وهذا زوجي، كيف اتصرف؟

 
صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة